نجحت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، في ضبط 7 أشخاص لقيامهم بالنصب على آخر بالقاهرة بأسلوب انتحال الصفة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث شبرا بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت ـ بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ـ من ضبط (7 أشخاص "لعدد 4 منهم معلومات جنائية") مستقلين سيارة "ميكروباص" حال قيامهم بالشروع فى النصب على (مالك مكتبة - مقيم بدائرة قسم الشرابية "بحوزته مبلغ مالى") بأسلوب إنتحال صفة رجال شرطة ، وبمواجهتهم أقر أحدهم بأنه نظراً لسابقة قيامه بالتعامل معه فى مجال الإتجار بالنقد، اختمرت فى ذهنه الشروع فى النصب على المجنى عليه بأسلوب انتحال الصفة، حيث قام بالتواصل معه بزعم رغبته فى تبديل مبلغ مالى "عملات أجنبية" إلى العملة المحلية واتفق معه على التقابل بدائرة القسم وفى سبيل ذلك قام بالإستعانة بباقى المتهمين لإنتحال صفة رجال شرطة للنصب على المجنى عليه أثناء عملية تغيير العملة وقاموا بالتوجه لمحل الضبط وإرتكاب الواقعة، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما سبق.

 

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اخبار الداخلية جهود الداخلية حوادث حوادث اليوم اخبار الحوادث حملات أمنية حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

إقبال كثيف من المواطنين في القاهرة 

وأكد أحمد فرغلي، المنسق العام لمبادرة حياة كريمة في القاهرة، لـ«الوطن»، أن المبادرة بدأت في شبرا حيث شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين لشراء اللحوم والدواجن، مشيرا إلى أنّ اللحوم التي تتوفر في المبادرة بلدي مذبوحة في مزارع حياة كريمة ويباع الكيلو بـ210 جنيهات.

وأضاف أنّ المبادرة تتوسع يوما بعد الآخر حيث بدأت في القاهرة في أول أيامها في شبرا بمنفذ واحد ليتم في اليوم الثاني من المبادرة توفير 4 مراكز على مستوى القاهرة في دار السلام ومدينة السلام وشبرا والزاوية الحمراء، وتستهدف المبادرة الأكثر الأكثر شعبية والأكثر احتياجاً.

توسع المبادرة لتشمل جميع محافظات الجمهورية 

ومن المقرر أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، وكذلك دعم الإنتاج المحلي حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • ثلاث سنوات في حق منتحل صفة رجل أمن بتطوان
  • اعترافات لصوص المساكن في القاهرة: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات القديمة في القاهرة
  • نفذوا 30 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية في آخر 24 ساعة بالقاهرة
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات