تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة أمام ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني 2023-24 نستعرضها لكم من خلال هذه المقالة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة في الجولة الثانية من الليغا.

يحل نادي أتلتيكو مدريد اليوم ضيفًا على أرضية ملعب "بينتو فيامارين" لمواجهة نظيره ريال بيتيس في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني 2023-24.

اقرأ أيضًا: بيلينغهام وفينيسيوس يقودان ريال مدريد للتغلب على آلميريا

المواجهة بين الأتليتي وريال بيتيس من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على قناة beIN Sports 1 HD بصوت المعلق علي محمد علي.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة أمام ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني 2023-24

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: ماريو هيرموسو ، ستيفان سافيتش ، سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط: يانيك كاراسكو ، رودريغو دي بول ، أكسيل فيتسل ، ماركوس لورنتي

خط الهجوم: ممفيس ديباي ، أنطوان غريزمان ، ألفارو موراتا

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الدوری الإسبانی 2023 أتلتیکو مدرید ریال بیتیس

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة

كشفت مصادر صحفية أسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يرغب في بيع نجمه البرتغالي جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بشكل نهائي وليس على سبيل الاعارة وهو ما يعقد عملية اعارته مجددا لنادي برشلونة .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني لا يرغب في عودة جواو فيليكس الى اتلتيكو مدريد وبالتالي فأن الاتجاه هو بيعه بشكل نهائي وهو العرض الذي تقدم به بالفعل نادي بنفيكا البرتغالي ولا يبدو ممكنا لنادي برشلونة بسبب الأزمات المالية التي تلاحقه خلال الفترة الحالية رغم تمسك الاعب بالاستمرار في برشلونة واعلان برشلونة تمسكه بالاعب .

وقالت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يرغب مبدئيا في اعارة الاعب الشاب أنسو فاتي و ايضا بيع الجناح البرازيلي رافينيا من اجل التعاقد مع نيكو ويليامز جناح فريق اتلتيك بيلباو الذي يضعه برشلونة اولى اولوياته خلال انتقالات الصيف الحالي وايضا لمنح الفرصة لضم جواو فيليكس وفي حالة عدم قدرة برشلونة على بيع رافينيا و اعارة فاتي سيكون من الصعب استعارة جواو فيليكس من جديد .

وكشفت الموندو ديبورتيفو ان برشلونة يريد اعارة انسو فاتي الا ان راتب الاعب يقف حجر عثرة امام رغبة الاندية التي تريد التعاقد مع الاعب خاصة وان برشلونة لا يرغب في دفع جزء من راتبه عند اعارته مثلما حدث الصيف الماضي عند اعارته لنادي برايتون الانجليزي .

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر