أمرت ت النيابة العامة بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائي فى واقعة نشوب حريق داخل مطعم مأكولات فى منطقة عين شمس، للوقوف على أسباب الحريق، الذى أسفر عن مصرع عامل بالمطعم فى العقد الثاني من العمر جراء تعرضه لحالة اختناق، وكلفت أيضا بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية.   البداية كانت بتلقى غرفة عمليات النجدة بلاغآ من الأهالي بفيد بنشوف حريق داخل مطعم مأكولات بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية بالقاهرة وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق.

   فيما أسفر الحريق عن مصرع شاب فى العقد الثاني من العمر، وتبين من المعاينة الأولية ان الوفاة جاءت نتيجة تعرضه لحالة اختناق جراء الحريق الذى شب بالمطعم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نشوب حريق وفاة شاب عين شمس حريق

إقرأ أيضاً:

ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس

فارق عامل الحياة، فيما أصيب آخر إثر سقوطهما من علو في أثناء مباشرتهما مهام عملهما لتنظيف الزجاج الخارجي داخل مول بالتجمع الخامس، اليوم، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط عاملين من علو بمول إيزيس بشارع التسعين الجنوبي بمنطقة التجمع الخامس، نطاق قسم أول القاهرة الجديدة.

وانتقلت الخدمات الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء مباشرة العاملين مهام عملهما وتنظيف الزجاج الخارجي للمول المشار إليه اختل توازنهما وسقطا أرضًا.

ونتج عن الحادث مصرع أحدهما وإصابة الآخر بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وعدم وجود شبهة جنائية حول سقوطهما، حسب أقوال شهود العيان وتحريات المباحث، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصاب إلى المستشفى للعلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًسقوط أباطرة الكيف بحوزتهم 8 ألاف قرص مخدر في القاهرة

سقوط تجار الأخضر.. «الداخلية» تضبط 18 مليون جنيه في 24 ساعة

بحوزتهم 70 كيلو مخدرات.. القبض على 5 عناصر إجرامية في الإسكندرية والمنوفية

مقالات مشابهة

  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • قرار جديد في واقعة مصرع شخص أمام قطار البدرشين
  • أثناء إنقاذ نجل جيرانه .. تفاصيل مصرع سوداني سقط من الطابق 11 بعين شمس
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج
  • طلب التحريات حول مصرع عامل صدمه قطار بالبدرشين
  • ماس كهربائي السبب.. المعمل الجنائي يعاين حريق مطعم بالدقي
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم بالدقي
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس