نجحت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالإتجار فى الألعاب النارية فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى الألعاب النارية..

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) بمزاولة نشاط غير مشروع تخصص فى الإتجار بالألعاب النارية متخذاً من مخزن "مستأجر" كائن بدائرة القسم مسرحاً لتخزين الألعاب النارية.

عقب تقنين الإجراءات ـ بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ـ تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالمخزن المُشار إليه ، وعُثر بداخل المخزن على (عدد 40 كرتونة ألعاب نارية بإجمالى عدد 1,700,000 مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام).. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية اخبار الداخلية جهود الداخلية حوادث حوادث اليوم اخبار الحوادث حملات أمنية حملات مرورية

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في إلقاء القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتين في قرية دلجا بمركز دير مواس

تعود تفاصيل الجريمة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغًا بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية دلجا، مما أسفر عن مقتل شاب يدعى أشرف.خ، يبلغ من العمر 19 عامًا، من قرية دلجا بمركز دير مواس في المنيا

كشفت التحقيقات الأولية أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات حول ملكية قطعة أرض زراعية تقع على الطريق الصحراوي الغربي، خارج حدود منطقة الجملة بمجلس قروي صفط الخمار، بالقرب من قرية دمشاو هاشم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة خلافات على قطعة أرض بالطريق الصحراوي الغربي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

مقالات مشابهة

  • برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو
  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • القبض على لصوص سرقوا بارات نحاسية من كبائن كهرباء بالقاهرة.. فيديو
  • حقيقة تداول فيديو لأحد الأشخاص يطلق أعيرة نارية في شبرا الخيمة
  • كشف حقيقة تداول فيديو لأحد الأشخاص يطلق أعيرة نارية في شبرا الخيمة