صحيفة صدى:
2024-10-05@11:12:33 GMT

ظهور صلاح في إطلالة غريبة بقميص مقطوع

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

ظهور صلاح في إطلالة غريبة بقميص مقطوع

ماجد محمد

أثار ظهور نجم ليفربول المصري محمد صلاح ضجة كبيرة، حيث ظهر بقميص مقطوع، وذلك أثناء ترحيبه بزميله الجديد الياباني واتارو إيندو.

ومازح رواد مواقع التواصل الإجتماعي صلاح، مشيرين إلى حاجته للمال، وأضافوا أن في هذه الحالة يجب أن يوافق صلاح على عرض نادي الإتحاد، والذي سيجلب له المال.

وأضاف أحدهم أن الاتحاد سيقدم عرضا أكبر الآن بعد ظهور صلاح بهذا القميص المقطوع، وقال آخر: لو لدي المال كنت اشتريت له قميص جديد، لا يجب أن يرتدي قميص مقطوع.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حالة غريبة تصيب سيّدة في تركيا

في “حالة غريبة جدا” عاشتها امرأة في تركيا، وأثارت تساؤلات الأطباء، حيث دخلت في حالة “عطس منذ أكثر من أسبوعين بلا توقف”.

وبحسب صحيفة “هابرلي haberle”، أصيبت “بينظير إيدن، امرأة من مدينة بطمان جنوب شرقي تركيا، بحساسية في أنفها وبدأت تعطس بلا توقف وظلت على هذه الحالة لمدة أسبوعين، حيث بدأت الشابة البالغة من العمر 24 عاماً، بالعطس في 18 سبتمبر الماضي، دون توقف، ولم تنجح محاولات علاجها في المنزل”.

وقالت الصحيفة: “رغم ذهابها إلى المستشفى ومحاولات عائلتها علاج هذه الحالة، إلا أن زياراتهم اليومية للمستشفى لم تسفر عن أي نتائج مفيدة، إذ تمكن الأطباء من معالجتها وتوقفت عن العطس لكن عادت لتعطس من جديد فأغمي عليها من التعب لكثرة انقباض عضلات جسمها وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبيرة في العاصمة أنقرة، لإجراء فحوصات دقيقة ومحاولة علاجها”.

وبحسب الصحيفة، قالت عائلة “بينظير”، إنها تعيش في حالة من القلق والخوف بسبب هذه الحالة الغامضة، التي أثّرت بشدة على حياة ابنتهم اليومية، فالعطس المستمر يمنعها من القيام بالأنشطة الأساسية مثل تناول الطعام والشراب، ما جعل وضعها الصحي يتدهور أكثر”.

وبحسب عائلة المريضة، فإن “الوقت الوحيد الذي تتوقف فيه عن العطس هو عندما تكون نائمة”، مضيفة أن “بينظير”، تستلقي كما لو كانت في نوم الموت، لا تستطيع الأكل على الإطلاق، فهي تضطر إلى التخلص من الماء الذي تشربه لأنها تعطسه”.

وقالت طبيبة الأعصاب سيفدا ساريكايا، إن “العطس المستمر حالة نادرة ويمكن أن يتطور بعد الإصابة بالعدوى، وناشدت وزارة الصحة التركية لنقل “بينظير آيدن”، إلى أحد مراكز الأبحاث لإجراء الدراسات العلمية عليها”.

آخر تحديث: 5 أكتوبر 2024 - 12:11

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. حالة غريبة تصيب سيّدة في تركيا
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بـ مسلسل تيتا زوزو
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان أول ظهور للطائرة رافال 14 بسماء حفل تخرج الكليات العسكرية
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بتيتا زوزو
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها في "تيتا زوزو"
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • مركز الملك فيصل للبحوث يتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية في أبحاث تنمية رأس المال البشري في سوق العمل