منح دراسية مقدمة من المعهد الكوري (KDI) للحصول على درجة الماجستير في (الإدارة العامة، السياسة العامة، سياسة التنمية)

رقم كتاب التعميم
تاريخ كتاب التعميم
75/18/9117
17/8/2023
الصفة منح دراسية مقدمة من المعهد الكوري (KDI) للحصول على درجة الماجستير في (الإدارة العامة، السياسة العامة، سياسة التنمية)
العنوان منح دراسية مقدمة من الوكالة الكورية للتعاون الدولي (KOICA) للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه في عدد من المجالات للعام 2023
الجهة المانحة على نفقة المعهد الكوري
الجهات المعمم عليها جميع دوائر الخدمة المدنية
 نسخة من التعميم
 
  آخر موعد لتقديم الطلبات 15/9/2023
الشروط 1-على الراغبين بالدراسة على حساب هذه المنح أن تنطبق عليهم شروط المادة (126)من نظام الخدمة المدنية رقم (9) لسنة 2020 وتعديلانه وشروط الجهة المانحة.


2- زيارة موقع الديوان الإلكتروني www.csb.gov.jo .
3-  زيارة الموقع الإلكتروني للمعهد “https://www.kdischool.ac.kr/admissions” للاطلاع على كافة التفاصيل والشروط، وتعبئة الطلب وإرساله مع كافة الوثائق المطلوبة إلكترونياً (Online) خلال الفترة المتاحة للتسجيل (28/8 – 15/9/2023)،
 
 
 
 
ملاحظة
يرجى تعميمها على كافة الموظفين لديكم بما في ذلك الموظفين العاملين في المحافظات وإعلامنا في حال حصول أي منهم على قبول تمهيداً لاستكمال إجراءات الإيفاد.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة منح دراسیة مقدمة من

إقرأ أيضاً:

ضبط مخالفًا لنظام البيئة في جازان

جازان

ضبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان القبض مقيمًا من الجنسية اليمنية مخالفًا لنظام البيئة بحوزته حطب محلي معروض للبيع، وتم تسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

ويأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الداخلية لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات، وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر عن هذا النشاط عبر مختلف المنصات.

وحثت الإدارة العامة للمجاهدين على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • «تقنية الوطني» تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف
  • الجيش يضع كافة الوحدات على أهبة الاستعداد
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • ضبط مخالفًا لنظام البيئة في جازان
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • "التخطيط القومي" يستعد لحفل تخريج دفعة جديدة من برنامجي الماجستير الأكاديمي والمهني
  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%
  • وزير الخارجية مؤكداً في الجمعية العامة سياسة وجهود المملكة: تعزيز التعاون للأمن والسلم العالمي والتنمية المستدامة للأجيال
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024