أرسلت جوجل تم إرسال رسائل البريد الإلكتروني هذا الأسبوع إلى مليارات المستخدمين حول العالم لتذكيرهم بالتغييرات التي تم إجراؤها على سياسة عدم نشاط حساب Google ، حيث تمدد Google فترة عدم نشاط حساب Google إلى عامين عبر جميع منتجاتها وخدماتها.

سيسري هذا التغيير على أي حساب Google غير نشط، مما يعني أنه لم يتم تسجيل الدخول إليه أو استخدامه خلال فترة عامين، وسيكون الحساب غير النشط وأي محتوى به مؤهلاً للحذف اعتبارًا من 1 ديسمبر 2023.

من المهم ملاحظة أنه بمجرد حذف حساب Google ، لا يمكن استخدام عنوان Gmail للحساب المحذوف مرة أخرى عند حساب Google جديد أنشئ.قالا ذات صل

لماذا تحديث السياسة؟

قالت جوجل إنها تقوم بتحديث السياسة لأسباب تتعلق بالأمان والسلامة، وتوضح الشركة السبب في البريد الإلكتروني المرسل للمستخدمين، حيث قالت الشركة إن الحفاظ على أمان حساباتهم يعني وجود ممارسات خصوصية قوية عبر منتجاتها، والشركة. قال، “نريد حماية معلوماتك الخاصة ومنع أي وصول غير مصرح به.” إلى حسابك حتى إذا لم تعد تستخدم خدماتنا.

ماذا يعني هذا للمستخدمين؟

لا تؤثر هذه التغييرات على المستخدمين ما لم يتركوا حساب Google الخاص بهم غير نشط لمدة عامين أو لم يستخدموا حسابهم لتسجيل الدخول إلى أي خدمة من خدمات Google لأكثر من عامين، وإذا اعتبر حسابك غير نشط، فسنرسل عدة تذكيرات بالبريد الإلكتروني إليك وإلى البريد الإلكتروني لاسترداد الرسائل (إن وجد) قبل اتخاذ أي إجراء أو حذف أي محتوى حساب ، وستختفي رسائل التذكير الإلكترونية هذه قبل 8 أشهر على الأقل من اتخاذ أي إجراء بشأن حسابك. “

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

خبير أمن معلومات يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، إن تطبيقات المراهنات أصبحت منتشرة، وبدأت في البداية كألعاب مقابل أموال تخيلية وليست حقيقية، وبعد ذلك يتم اقتراح تطبيقات المراهنات القائمة على القمار بشكل حقيقي.

وأضاف "حجاح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن مواقع القمار تعطي للاعب في البداية بعض الاموال في البداية بما يوازي 30 دولارًا، وتُربح اللاعب في البداية لكي تشجعه على اللعب، ومن ثم يدخل اللاعب بصورة كبيرة في اللعب بأموال كبيرة، ويرى أنه يخسر أمواله، ويقوم بلعب بمبالغ أكبر في محاولة للتعويض. 

وأوضح أن مواجهة التطبيقات أو مواقع المراهنات بشكل أمني ليس حلاً، خاصة وأن غلق التطبيق سيؤدي إلى الظهور بأكثر من شكل، مشيرًا إلى أن التصدي لهذه التطبيقات أو المواقع يكون بالوعي بما يحدث على المواقع من اللعب في المعتقدات، وعقد شراكات مع مواقع التطبيقات للمطالبة بحذف مثل هذه التطبيقات.

 

مقالات مشابهة

  • التحذير من البرمجيات الخبيثة: خطر تطبيقات شائعة على أجهزة الأندرويد
  • كيفية تحرير وحذف جهات الاتصال في جوجل
  • إدانة مستخدمي لاراديما متهمين باختلاس اكثر من 158 مليون سنتيم والحكم عليهما بإرجاعها
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • الهلال يجدد عقد أبوعشرين لمدة عامين
  • خبير يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • خبير أمن معلومات يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات
  • جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail