تخطط شركة ميتا لإطلاق ميزة جديدة تسمح لمستخدمي منصة “إنستغرام” بإنشاء ومشاركة الملاحظات الصوتية.

وصرح آدم موسيري، رئيس المنصة، بأن” إنستغرام” لم تبدأ بعدُ اختبار أي شيء على نحو رسمي حتى الآن، إلا أنها تعمل على “منح المستخدمين القدرة على إنشاء ملاحظات صوتية لمشاركتها مع الأصدقاء”.

منشورات نصية قصيرة

وكانت شركة ميتا قد قدمت للمستخدمين ميزة الملاحظات Notes بمشاركة منشورات نصية قصيرة مكونة من 60 حرفًا بحد أقصى مع إمكانية إضافة الوجوه التعبيرية.

وتتيح “إنستغرام” لاحقًا إمكانية إضافة مقطع صوتي غنائي مدته 30 ثانية إلى الملاحظات.

وكشف موسيري في تصريحات سابقة مطلع الشهر الجاري عن اختبار منصة "إنستغرام" ميزة الإشارة إلى مجموعة مستخدمين باستخدام إشارة واحدة فقط، عوضًا عن الإشارة إلى كل مستخدم على حدة.

ميزة الإشارة الجماعية

ومن المتوقع أن تحسن تلك ميزة الإشارة الجماعية تجربة استعراض القصص داخل المنصة عند الحاجة إلى الإشارة إلى عدة مستخدمين دفعةً واحدة.

وكانت منصة إنستغرام قد أطلقت مطلع الشهر الجاري مزايا جديدة في خاصية الرسائل المباشرة DMs لتقييد المراسلة بين المستخدمين الذين لا تجمعهم أي صلات.

وفي حالة مراسلة أي حساب لا يتابع المستخدم، سيكون بإمكان المستخدم فقط إرسال رسالة نصية واحدة فقط، دون القدرة على إرسال رسائل إضافية أو تضمين رسائل صوتية أو صور أو مقاطع فيديو إلا بعد قبول الحساب المرسل إليه دعوة المراسلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أطعمة لتنظيف الكبد.. تعرف عليها

شمسان بوست / متابعات:

تشير الدكتورة ليليا ستارودوببتسيفا خبيرة التغذية الروسية، إلى أن شرب كمية كافية من الماء يعتبر أحد أهم مكونات صحة الكبد.

ووفقا لها، من الأفضل أن تكون درجة حرارة الماء 40-50 درجة مئوية. وبالإضافة إلى ذلك يجب تناول الدهون الصحية وخاصة أحماض أوميغا-3 الدهنية لكي يعمل الكبد بصورة طبيعية.

وتقول: “يعتبر مثاليا إضافة السمن الحيواني أو الزبدة إلى النظام الغذائي. كما يمكن استخدامها في الطهي. تعتبر الزبدة من الأطعمة الغنية بالدهون الصحية المشبعة. ويجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه يجب ألا تكون نسبة الدهون في الزبدة أكثر من 82.5 بالمئة”.

وتنصح الطبيبة بالإضافة إلى ذلك بتناول الفواكه والخضروات والفواكه المجففة وعصير البنجر لأنها تحتوي على الألياف الغذائية. كما أن خضروات الفصيلة الصليبية – مثل براعم بروكسل والبروكلي مفيدة للكبد أيضا. لأن هذه المنتجات تعمل على تحسين إنتاج الإنزيمات التي تعزز إزالة السموم من الكبد وتساعد في مكافحة الأورام واستعادة بنية الكبد.

ومن جانبها تشير الدكتورة أنستاسيا فيكليستوفا أخصائية أمراض الجهاز الهضمي، إلى أن اتباع حميات غذائية والمكملات الغذائية للتخلص من السموم، لا تساعد في تطهير الكبد من السموم. لأن الكبد لا يحتاج إلى مساعدة إضافية لإزالة المواد السامة من الجسم.

مقالات مشابهة

  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • الجزيرة 360 تتوسع رقميا.. 50 ألف ساعة من المحتوى الوثائقي في منصة واحدة
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!
  • 6 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.. تعرف عليها
  • الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها
  • واتساب يطور ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات بسهولة
  • أبل تطلق ميزة جديدة في iOS 18 لضبط قطع الغيار الأصلية
  • أطعمة لتنظيف الكبد.. تعرف عليها