يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كولر يرفض رحيل فخري وكوكا

ويأمل كولر، في عدم رحيل أحد من نجوم النادي الأهلي، نظرًا لكثرة تلاحم المباريات خلال الموسم القادم، وسيتم الاعتماد على جميع اللاعبين بالفترة القادمة.

«مفتوحة دون تشفير» القنوات الناقلة المباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات 2023 مجانا بجودة عالية موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وتداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية حول اقتراب رحيل الثنائي محمد فخري، وأحمد نبيل كوكا، من أجل التعاقد مع لاعبين جُدد بالموسم المقبل.

ورفض مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل الثنائي محمد فخري وأحمد نبيل كوكا، حيث سيتم الاعتماد على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي موسم 2022-2023، خلال شهر سبتمبر القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر فخري كوكا الأهلي فترة الانتقالات الصيفية الحالية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة فريق الداخلية غدًا في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية 

فبما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية