صدى البلد:
2024-09-18@18:05:52 GMT

شاهد.. عمرو دياب يشارك متابعيه صور حفل بيروت

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

شارك الفنان عمرو دياب متابعيه عدة صور جديدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهر عمرو دياب ، في الصور علي المسرح من حفله الأخير ببيروت.

قام أحد معجبي الهضبة عمرو دياب، برسم بورتريه خاص له، خلال حفله الذي أقيم ليلة أمس السبت 19 أغسطس في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وظل معجب عمرو دياب، حاملا البورتريه طوال الحفل حبا في الهضبة، ورفعه أمام المسرح مباشرة، إلا أنه لم يتمكن من صعود المسرح. 

كانت العاصمة اللبنانية بيروت قد شهدت استعدادات أمنية مشدده منذ الصباح ، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خاصة أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاما.

واحتشد الجمهور بالآلاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة ، حيث صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ البداية وعلى مدار ساعتين.

المثير أن الآلاف ممن لم يتمكنوا من دخول الحفل حرصوا على متابعته من خارج المسرح حيث احتشد عدد غفير من المواطنين في الشوارع المواجهة للمسرح وفوق البنايات المحيطة به لمتابعته.

وغني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.

وشهد الحفل قيام ايدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى بتكريم الفنان عمرو دياب بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أغنياته التي تبث حصريا عبر التطبيق.

وقبل نهاية الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء بيروت وسط هتافات وسعادة كبيرة من الجمهور الذي يعد الأضخم حضورا لفنان عربي في لبنان منذ سنوات.

وكان وزير السياحة اللبناني وليد نصار قد استقبل الفنان عمرو دياب ظهو اليوم في صالة الشرف بمطار بيروت وأهداه تكريم خاص من الوزارة احتفاء بحضوره وبنجاح حفله الذي رفع شعار كامل العدد قبل شهر من إقامته في بادرة أنعشت السياحة في لبنان.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي، يوم 25 من سبتمبر الجاري، في ساقية الصاوي، بالزمالك.

تفاصيل حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، لجمهوره في الحفل، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل الجمهور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

علي الحجار حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية

وأحيا الفنان علي الحجار، حفلا غنائيا، يوم الجمعة 23 من أغسطس الماضي، على المسرح الكبير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21.

وقدم الحجار خلال الحفل عدد من أغانيه المميزة، أبرزها: «الشهد والدموع، علي قد ما حبينا، العروسة، روحي فيكي، جوة حضني، مغرم صبايا، الليل وآخره، الزين والزينة»، وغيرهم وسط حضور جماهيري مكتمل العدد.

آخر أعمال علي الحجار

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار، مسرحية «مش روميو وجولييت»، الذي شهدت عودته للمسرح بعد غياب 17 عاما، وتم عرضها خلال الفترة الماضية على المسرح القومي، وحققت نجاحا كبيرا.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًفي الموسم الشتوي.. علي الحجار يكشف عن موعد عرض مسرحية «مش روميو وجوليت»

الليلة.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

علي الحجار يحيي حفل «100 سنة غنا» في دار الأوبرا بهذا الموعد

مقالات مشابهة

  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • 25 أكتوبر.. حفل تامر عاشور في فاميلي بارك الرحاب
  • انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات في بيروت ومناطق عدة.. 9 شهداء و300 جريح (شاهد)
  • انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات في بيروت ومناطق عدة.. شهيد و100 جريح (شاهد)
  • انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات في بيروت ومناطق عديدة (شاهد)
  • القبض على المتهم بسرقة فيللا نجل شقيق المطرب عمرو دياب
  • سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب بمدينة بدر
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي