تصف الشركة الفرنسية العريقة "جيرلان" المشهورة بابتكاراتها الأيقونية في مجال منتجات التجميل الفاخرة والأيقونية منتجها الحديد على أنه ثمرة أكثر من عشر سنوات من البحث حول قدرات العسل لإصلاح البشرة وقدرات التركيبة العجيبة لهذا الإبتكار الطبيعي الخارق.

اقرأ ايضاًعطور نسائية ملائمة للسفر والرحلات الصيفية من جيرلان ودولتشي أند جابانا

ابتكرت (Guerlain) تقنية (Blackbee Honey Repair) ، التي تجمع بين أربعة أنواع من أنواع العسل القوية التي حددتها شركة (Guerlain Research) المسؤولة عن عمل أبحاث الشركة وابتكار المنتجات الجديدة والتعديل على المنتجات الأيقونية للشركة، مع المكونات الفعالة الخبيرة للشعر المستوحى من مستحضرات التجميل الجلدية أو خطوط العناية بالبشرة التي تشتهر بها العلامة، وذلك من أجل مفعول مضاعف على كل من : الشعر، الألياف وفروة الرأس.

 

يجمع بين أربعة أنواع من العسل المرمم الحصري مع إعادة هيكلة مستخلص كاسيا ألاتا الذي يحمي الألوان بالإضافة إلى حماية صبغة الـ"ميلانين" الموجودة في بصيلات الشعر، فاكتشفي معنا روتين العناية الملكي الذي تقدمه علامة "جيرلان" في هذا المقال من خط "أبيه رويال".

شامبو الشعر الأقوى من "أبيه رويال"

يجمع شامبو العناية المنعش والقوي بين قوى الإصلاح لأربع أنواع من العسل الحصري اختارها معمل (Guerlain Research) لتأثير مزدوج على فروة الرأس والشعر. 

ينظف هذا الشامبو بلطف وينعش فروة الرأس كمصدر لحيوية وشباب الشعر ولضمان بصيلات وخصل شعر أقوى وبصحة أكبر ومن أول استخدام، تبدو ألياف الشعر أقوى بشكل واضح ، ويبدو الشعر أكثر لمعانا وأكثر ليونة، ويزداد حجمه وكثافته.  

يتكون قوامه الكريمي المعسل الذي تم تطويره وفقًا لفن صياغة (Guerlain) من 87 ٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي وخام، ويوفر الظروف الأمثل لفروة الرأس والشعر ، حتى مع الاستخدام اليومي.

 الـ"كونديشينر" كخطوة أساسية وهامة في الـ"روتين"

يجمع بلسم (Repairing & Repluming Care) بين قوى الإصلاح لأربعة أنواع من العسل الحصري لتعمل بشكل أساسي على ترطيب فروة الرأس وإصلاحها وزيادة ألياف الشعر من الجذور.  

ولمضاعفة التأثير على فروة الرأس والشعر. ومن الاستخدام الأول، يتم ترطيب فروة الرأس بدون تأثير دهني مزعج، كما يصبح الشعر لامع وتمتلأ ألياف الشعر  يوما بعد يوم ، حيث تصبح ألياف الشعر أكثر سمكا بشكل واضح. 

ويتكون قوامه اللبني الطازج الذي تم تطويره وفقا لفن صياغة Guerlain من 95 ٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي كما تبلغ مدة صلاحية هذا المنتج عاما واحدا بعد التعرض لجزيئات الأكسجين.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا وعلامة العطور الفرنسية العريقة جيرلان.. علاقة وطيدة على مر السنواتعشرين دقيقة لتطبيق ال"ماسك" الأكثر ثورية من جيرلان

يجمع ماسك (Double R Radiance & Repair) بين قوة اثنين من الأقنعة عالية الأداء لاستعادة تألق الشعر وإصلاح ألياف الشعر بشكل مكثف في أنبوب مزدوج ثوري من Guerlain. 

تظهر النتائج بشكل يومي بزيادة قوة فروة الرأس، وتغذية ألياف الشعر وترميمها بشكل دائم. إضافة إلى تحسين لمعان الشعر.  بحيث يصبح الشعر أقوى بشكل واضح، مع مظهر وملمس حريري حالم.

 يتكون قوامه المزدوج الحصري الذي تم تطويره وفقا لفن صياغة Guerlain من 95٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ العسل فروة الرأس أنواع من

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس المخالفة بالمنصورة ضبط سيدة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين

 

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في ضبط (3) قضايا"إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7 كيلو جرام لمخدر الحشيش–كمية من مخدر الشابو)..بحوزة (4 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية").

 

كما أسفرت الحملات عن ضبط (3) قطعة سلاح نارى (2 بندقية آلية - فرد محلى–8 خزينة - عدد من الطلقات) وتنفيذ (663) حكم قضائى متنوع.

 

من جهة أخرى، تعرض  4 أشخاص للإصابة ،  بإصابات مختلفة، في مشاجرة بالطوب والعصي والحجارة بين أبناء عمومة بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة.

 وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى الواسطى المركزي، بوصول «ربيع. إ. ب» 50 عامًا، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و«أبو بكر. ن. إ»،21 عامًا، جرح قطعي باليد اليسرى، وكدمة شديدة بالساق الأيسر، و«رجب. م. إ» 31 عامًا، كدمة شديدة بفروة الرأس، وشقيقه «إدريس»، 25 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس، وجرى عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • مربو النحل في شبوة يطالبون بالتصدي لاستغلال “لوبي العسل” وحماية حقوقهم
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان
  • مكون في مطبخك يقوي المناعة ضد البرد.. واظبي عليه في الشتاء
  • برنامج المنح الصغيرة يستكمل المرحلة السابعة بتمويل 9 مشروعات جديدة
  • 3 أشياء احذر حفظها في الثلاجة.. «طعمها هيتغير»
  • طلاب روس يبتكرون طريقة لإعادة تدوير الأشياء بالاعتماد على حشرة
  • أسرار العناية بالبشرة.. حلول فعّالة لمشاكل المراهقين
  • مع اقتراب الشتاء.. كيفية العناية بكعب القدم