حقق المنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم مطعما بعدد من لاعبي المنتخب الأول فوزا معنويا على حساب نادي توت اف سي المصري برباعية نظيفة في أولى لقاءاتة الودية بمعسكره الخارجي في مصر. 

اللقاء أقيم على 3 فترات، الفترة الأولى والثانية كانت مدة كل فترة منها ثلاثون دقيقة، بينما كانت مدة الفترة الثالثة خمسة وأربعين دقيقة كاملة.

 

وأشرك المدير الفني للمنتخب اليمني الأول والأولمبي سكوب جميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم وحساسية المباريات ومدى تنفيذهم لطرق اللعب التي يضعها الجهاز الفني للمنتخب. 

وانتهت الفترة الأولى للقاء بتعادل سلبي، وفي الفترة الثانية أحرز زكريا طفطوف أول أهداف اللقاء بعد متابعته لكرة من حارس مرمى توت اف سي، ونجح بعدها محمد راضي في إحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء. 

وفي الفترة الثالثة عزز قاسم الشرفي من تقدم المنتخب اليمني بإحرازه الهدف الثالث برأسية بعد عرضية من أنور الطريقي، وقبل نهاية الفترة الثالثة، اختتم حمزة محروس أهداف المنتخب اليمني بإحرازه الهدف الرابع بعد متابعته لدربكة أمام مرمى توت اف سي ليرتقي برأسه محرزا الهدف الرابع. 

ويجرى حاليا الترتيب لإقامة لقاءين وديين هذا الأسبوع أمام فريق الأهلي المصري الأولمبي والفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: المنتخب الیمنی

إقرأ أيضاً:

منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا

ودع الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب إيطاليا بطولة كأس أمم أوروبا بعد الهزيمة من نظيره المنتخب السويسري بهدفين نظيفين في اللقاء المثير القوي الذي جمع بينهم بستاد الأولمبي ببرلين ضمن منافسات دور 16 من البطولة الأوروبية بقيادة سباليتي.

ملخص مباراة إيطاليا وسويسرا

وبدأت أحداث مباراة إيطاليا وسويسرا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وتعددت محاولات الفريقان للتسجيل وكان سويسرا الأقرب للهدف الأول ولكن لم ينجحوا في ذلك لتألق الدفاع والحارسان حتى سجل ريمو فريلير الهدف الأول في الدقيقة 37 صنع فارجاس وانتهى الشوط الأول 1/0.

فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال

وبدأ الشوط الثاني وسجل روبين فارجاس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 46 صنعه له ايبشير وحاول ايطاليا العودة وتسجيل هدف أول ولكن فشلت كل محاولاته وانتهت المباراة 2/0.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تقسو على جورجيا برباعية في اليورو
  • الرجاء الرياضي يعلن توزيع تذاكر مباراته أمام الجيش الملكي مجانا
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب البرازيل يصعق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا