كشف الناقد الرياضي عبد الرحمن بدر، حقيقة انتقال محمد صلاح نجم ليفربول إلى فريق اتحاد جدة السعودي، قائلا إنه لا يوجد مصدر قوي يؤكد هذه الأنباء.

وأضاف خلال لقاءه مع برنامج “صباح الورد” المذاع  على قناة “TeN”، اليوم الأحد، أن هناك بالفعل رغبة من اتحاد جدة لضم محمد صلاح بالاضافة إلى بعض المفاوضات بينه وبين ليفربول، ولكن لا يوجد أية مفاوضات مباشرة بين اتحاد جده وصلاح.

وأوضح أن تراجع أداء محمد صلاح أمر طبيعي على الرغم من استمراره في تحقيق عدد من الارقام القياسية، مضيفا أن أي لاعب كره يتخطى سن الـ٣٠ ينخفض مستواه بشكل ملحوظ.

محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم 

وأكد أن محمد صلاح ما يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم ولكن الجمهور دائماً ما يرغب في المزيد من اللاعبين.

وأشار إلى أن ليفربول ما يزال يحتاج لبعض التعاقدات حتى يتمكن من العودة مرة أخرى للتربع على عرش الدوري الانجليزي، لافتًا إلى أن تشيلسي أجرى بعدد من التعاقدات لتحسين جودة الفريق خاصة بعد الأداء غير المرضي الذي قدمه الموسم الماضي.

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح

تغني حساب  ليفربول الإنجليزي  بلاعبنا الدولي محمد صلاح جناح الريدز بعد تخطي رقم  ستيفن جيرارد أسطورة الفريق  في مباراة بورنموث في الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي.

نشر حساب ليفربول  عبر حسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  بيانا رسميا  قائلا، ستّل جناحه ثم حام يرقى على متن الهوى، الملك المصري محمد صلاح يتخطى ستيفن جيرارد وينفرد بالمركز الخامس في ترتيب قائمة هدافي ليفربول التاريخيين.

ذكرت شبكه أوبتا للإحصائيات مساء اليوم السبت إحصائيه عن الفرعون محمد صلاح  في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي ، ساهم محمد صلاح في الهدف رقم 200 بالدوري الإنجليزي الممتاز (140 هدفًا، 60 تمريرة حاسمة)، هو اللاعب الثاني عشر المختلف الذي يصل إلى هذا الرقم واللاعب الوحيد الحالي الذي يمتلك 200+ مساهمة في المسابقة.

سجل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة السعودية الوفد بوابة الوفد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للبحث عن بديل للنجم المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الجاري. ورغم أن النادي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقد صلاح، وكان اللاعب قد أكد سابقًا أن النادي لم يبدأ بعد مفاوضات التجديد معه.

ليفربول يضع أنظاره على كريم أديمي

وفقًا لتقارير من صحيفة "بيلد" الألمانية، يفكر ليفربول في التعاقد مع اللاعب الألماني كريم أديمي كخليفة محتمل لمحمد صلاح في خط الهجوم.

أديمي، الذي تألق بتسجيله هاتريك في الفوز الكبير لفريقه بوروسيا دورتموند على سيلتيك بنتيجة 7-1 في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، جذب أنظار العديد من الأندية، ومن بينها ليفربول.

عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافين من ليفربول قد تابعوا أديمي في الدوري الألماني هذا الموسم، وأبدوا اهتمامًا بضمه كبديل لمحمد صلاح.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة نحو 42.6 مليون جنيه إسترليني إذا قرر ليفربول التعاقد مع أديمي من بوروسيا دورتموند.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني