عاشت "التيك توكر" العراقية المشهورة، فاطمة الخالدي لحظات من الإرتباك والتوتر، داخل أحد المتنزهات العامة في العراق، بعد تجمهر عدد كبير من الشبان العراقيين حولها ومحاولة التحرش بها.

ووثق مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لحظة تجمهر الشبان حول فاطمة الخالدي، وهي برفقة شاب لم يكشف عن هويته، يحاول سحبها من المكان، والمغادرة بكل سريع.

وبمجرد تعرف أحد الشباب على شخصية الخالدي، في المنتزه أخرج جواله وبدأ بتصويرها، بالإضافة إلى ملاحقتها من قبل عدد كبير من الشباب ومحاولة التحرش بها.

هذا الحادث جاء بعد انتشار مقطع فيديو جنسي تم تسريبه للمؤثرة العراقية فاطمة الخالدي، مما أثار ضجة كبيرة بمجرد التأكد من هويتها وأنها كانت عارية تماماً في الفيديو.

وقامت فاطمة الخالدي بالاعتراف بأنها هي في الفيديو وأن صديقتها هي من قامت بتسريبه، وطلبت من التواصل الاجتماعي ومن الجمهور وقف تداول هذا المقطع.

ومنذ انتشار هذا المقطع الفاضح، أصبح اسم فاطمة الخالدي محط اهتمام وبحث كبير على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي في العراق، مما أثر بشكل كبير على سمعتها.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. باحث: الدولة تريد تحقيق التوزان الاجتماعي بتطبيق الدعم النقدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور كريم عادل، رئيس مركز العدل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إنّ هناك مجموعة من المكتسبات الاقتصادية نتيجة تطبيق منظومة الدعم النقدي بصورة وآلية صحيحة، موضحا أنّ المكتسبات تتمثل في كفاءة تخصيص الموارد وإعادة توزيعها، مما يعد أمرا هاما، كونه يعطي للدولة فرصة لإعادة الهيكلة وإعادة توجيه مواردها الحكومية لتحسين جودة الخدمات الأخرى في الموازنة العامة المتمثلة في الصحة والتعليم والنقل، إذ تعد جميعها خدمات يستفيد منها المواطنين بصورة عامة، فضلا عن الأسر المستفيدة من الدعم النقدي بشكل خاص.

وأضاف «عادل»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو شهاب، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ المكتسبات الاقتصادية الناتجة عن تطبيق منظومة الدعم النقدي تتمثل في إتاحة الدولة الفرصة للمنتجين، بهدف التوسع في إنتاج السلع التي تُطرح في الأسواق ومن ضمنها السلع التموينية، بالتالي يؤدي إلى زيادة معدلات التشغيل والإنتاج والنمو الاقتصادي، فضلا عن معالجة فكرة التشوهات السعرية التي تتمثل في وجود سعرين للسلعة الواحدة.

وتابع: «الهدف الأساسي من الدعم التي توفره الدولة المصرية سواء النقدي أو العيني هو تحقيق التوازن الاجتماعي والحفاظ على التوزان الأسري، والاستفادة من المواطنين الحاصلين على الدعم في الإضافة إلى الاقتصاد والمجتمع».

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. باحث: الدولة تريد تحقيق التوزان الاجتماعي بتطبيق الدعم النقدي
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • العوامل المؤثرة على استحقاق المعاش بالضمان الاجتماعي
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي