طرح بنك التنمية الصناعية شهادة إدخار تحت مسمى (اختيارك ذات العائد التراكمي المدفوع مقدما) بعائد تراكمي  39%.

طرح شهادات إدخار

وكشف البنك عن تفاصيل الشهادة، موضحا أن مدة الشهادة تبلغ ٣ سنوات ويتم الحصول على العائد لليوم الثاني للشراء دفعة واحد مقدما.

أسعار الذهب تواصل التراجع.. وهذه قيمة عيار 21 الآن عاجل .

.انخفاض كبير يضرب سوق الدواجن

وحدد بنك التنمية الصناعية الحد الادني لشراء الشهاده بـ  50 ألف جنيه للمرة الأولي ويمكن زيادة المبلغ بمضاعفات الـ 5 آلاف.

ويمكن للعميل استرداد الشهاده بعد 6 أشهر من تاريخ ربطها بعد تطبيق غرامات الاسترداد التي تصل إلى 7‎%‎ خلال العام الأول و 6‎%‎ خلال العام الثاني و5‎%‎؜ اذا تم الكسر خلال العام الثالث.

ويمكن للعميل الحصول على قرض بضمان الشهاده يصل إلى 50‎%‎؜ من قيمه الشهادة.

ورفع عدد من البنوك العائد على الشهادات بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 200 نقطة، كما طرح عدد من البنوك شهادات جديدة بفائدة مرتفعة بعائد يصرف سنويًا وشهريًا أبرزها البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك ناصر.

 

شهادات البنك الأهلي المصري

وأعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر عن طرح شهادتين، بفائدة 19%؜ ثابت و 22%؜ متناقص؛ شهادتين 3 سنوات. 

وعن تفاصيل الشهادات الجديدة المقدمة من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، الشهادة الأولى هي شهادة ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19%؜ سنوي ويصرف العائد شهريًا.

 

شهادات البنك الأهلي الجديدة 

وعن الشهادة الثانية، قدم كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22% لأول سنة و18%؜ السنة الثانية و 16% السنة الثالثة و يصرف العائد شهريا.

شهادات بنك مصر 

طرح بنك مصر شهادة بعائد سنوى متناقص يبدأ بـ 22% في السنة الأولى و18% في السنة الثانية، و16 % للسنة الثالثة، يصرف عائدها شهريًا

 

شهادات بنك مصر ٢٠٢٣يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنكينيمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

لا يمكن استردادها قبل مضي 6 أشهر، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا للقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهادة ادخار طرح شهادات جديدة العائد الشهادة شهادات البنك الاهلي المصري شهادات البنك الاهلي الجديدة شهادات بنك مصر شهادات بنك مصر ٢٠٢٣ سعر الفائدة طرح شهادة ادخار بنک مصر

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقى.. تفاصيل الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك اليوم الخميس في العاشرة صباحًا في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي.

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

وعُقد الاجتماع الفني للقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم بقيادة الليبي معتز الشلماني.

ومثل الأهلي، الكابتن سمير عدلي المدير الإداري، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق وأحمد الطوخي مسئول التسويق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الفسفوري. على أن يرتدي الزمالك الزي الأسود بالكامل بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك مساء غد الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.. الكليات والتخصصات المطلوبة
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم.. أبرزها البلاتينية والخماسية
  • شهادات مزورة.. الداخلية تضبط كيانا تعليميا بدون ترخيص بالأزبكية
  • “الفاف” تعلن إستئناف محاضرات التكوين للحصول على شهادات التدريب “CAF PRO”
  • تفاصيل رسائل جوميز الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • هنسفركم للخارج.. القبض على شخص يدير كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • السوبر الأفريقى.. تفاصيل الاجتماع الفني لقمة الأهلي والزمالك
  • اغتنم الفرصة.. بنك مصر يقدم شهادة ابن مصر الثلاثية بأعلى عائد ادخاري
  • فرصة لا تُعوّض.. اغتنم شهادة البنك الأهلي بـ 30% عائد قبل فوات الأوان