صراحة نيوز – دعت عددا من الوزارات والمؤسسات الحكومية، اليوم الأحد، بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، مرشحين للتعيين لإشغال شواغر وظيفية لديها.

وشملت قوائم الترشيحات؛ وزارة التربية والتعليم، ووزارة العدل، ووزارة التنمية الاجتماعية، وهيئات حكومية وبلديات.
وتاليا الأسماء والتفاصيل:

.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن عربي ودولي منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث

العُمانية: عقدت لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عُمان اجتماعها الثالث لهذا العام برئاسة أحمد المصلحي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة. وتم خلال الاجتماع مناقشة نتائج المبادرات التي تبنتها اللجنة خلال هذا العام والحوافز المقدمة للمؤسسات التي تقوم بتحديث بياناتها في برنامج "استدامة مؤسستي" وبرنامج "حصتي للاستثمار الاجتماعي" وتنمية هذه المؤسسات من خلال إيجاد برامج ومشاريع تهدف إلى استدامة هذه المؤسسات وتوفر فرص عمل حقيقية للباحثين. كما ناقشت اللجنة آلية توفير وظائف للباحثين عن عمل في مجال الترجمة ومبادرة الأمن الغذائي وطرق دعمها والسعي إلى نجاحها. وقال أحمد المصلحي رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة تجارة وصناعة عُمان : إن فريق العمل المعني بتحسين بيئة الأعمال سيكون مشتركًا بين غرفة تجارة وصناعة عمان وكل من وزارة العمل ووزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وهيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث سيعمل الفريق على تفعيل التوجه الاستراتيجي للغرفة بتحسين بيئة الأعمال فيما يخص تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من النمو والاستدامة وبما ينسجم مع "رؤية عمان 2040".

وأضاف أن فريق العمل المعني بمكاتب الاستقدام سيكون مشتركًا بين الغرفة ووزارة العمل وشرطة عُمان السُّلطانية ووزارة الخارجية واتحاد العمال وحقوق الإنسان ووزارة الصحة وذلك لتنظيم سوق استقدام الأيدي العاملة وبما يحفظ حقوق جميع الأطراف ويمكّن مكاتب الاستقدام من تحقيق التنافسية غير المخلة بأساسيات وقواعد العمل في القطاع.

مقالات مشابهة

  • لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة تعقد اجتماعها الثالث
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • شواغر وظيفية ومدعوون للتعيين
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • محافظ أسوان يشكر وزارات البيئة والتنمية لتسليم المدفن الصحي بإدفو
  • وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين
  • افتتاح مدرسة لنزلاء المؤسسات الإصلاحية ضمن.. «ساندهم»
  • على القد قريباً.. تفاصيل حملة الري القومية للحفاظ على المياه بمشاركة 6 وزارات
  • نزاهة تعلن إيقاف 136 متهما في 5 وزارات
  • شواغر وظيفية ومدعوون للتعيين / تفاصيل