الأسبوع:
2024-07-06@18:46:35 GMT

كلوب: إيندو لم يكن جاهزا لما يكفي للعب ضد بورنموث

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

كلوب: إيندو لم يكن جاهزا لما يكفي للعب ضد بورنموث

شارك واتارو إيندو مع نادي ليفربول للمرة الأولى بعد انضمامه للريدز قادما من شتوتجارت.

ولعب إيندو في الشوط الثاني من مواجهة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم أمس السبت والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واعترف مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن إيندو لم يكن جاهزا بما يكفي للعب ضد شتوتجارت.

وقال كلوب: "ظروف مروعة للعب في مباراة. المباراة الأولى، قادمة، أعتقد أننا رأينا أن هارفي إليوت، الذي يمر بلحظة جيدة حقًا، شارك في هذه اللعبة أيضًا وكان يجري يسارًا ويمينًا وكان معدل ضربات القلب 240".

وأضاف: "إلى حد كبير نفس الشيء بالنسبة لإيندو. اليومين اللذين أمضاهما، لم يكن مفاجأة! لقد فعل على ما يرام تمامًا، لكنه جاء إلى هناك ولم يكن لديه أي فكرة عما يجب فعله".

تابع: "تحدثت معه هذا الصباح حول كيف سيبدو مركزه مع 11 لاعبا. 4-4-1 لم تشارك في حديثنا. هذا كل شيء الآن. لا أعتقد أنه نام كثيرًا في آخر ليلتين، لذلك جاء وألقى بكل ما لديه على أرض الملعب. هذا كل شيء".

وواصل: "عندما يكون لوتشو لائقًا، أعتقد أن لا أحد لديه أي شك بشأن جودته، لقد كان هدفًا استثنائيًا سجله، هدفًا استثنائيًا للغاية".

استكمل: "إلى جانب ذلك، طالما كان جديدًا وكل شيء كان رائعًا، رائعًا. تهديد هائل للجميع. إنه في لحظة جيدة، ولا شك في ذلك ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب ليفربول ضد بورنموث إيندو واتارو إيندو لم یکن

إقرأ أيضاً:

نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب

كرم النائب عماد سعد حمودة، رئيس مجلس إدارة نادى محافظة الفيوم الرياضى، 90 لاعبًا من براعم كرة القدم، مواليد 2010 - 2011 - 2012 - 2013 - 2014 بالإضافة إلى تكريم 25 لاعبًا من فريق الامل الفائز بالمركز الأول لكرة القدم فى بطولة سيتى كلوب، التى شارك فى منافساتها 32 فريقًا واجريت المنافسات على ملعب الاستاد الرياضى فى فبراير الماضى، كما تم تكريم المدير الفنى السابق كابتن هانى كمال المدير الفنى السابق للفريق، والكابتن محمد محمود دونجا مدرب حراس مرمى، وشهاب الدين احمد علاج طبيعى على السيد.


حضر حفل التكريم، وحفل ختام الموسم الماضى وبداية الموسم الجديد بدأ الموسم الرياضى، ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، والكابتن وائل مصطفى، رئيس قطاع البراعم والكابتن محمود الحسينى، نائب رئيس القطاع وعدد كبير من المدربين والإداريين.
 

قال نائب رئيس القطاع البراعم، إن قطاع البراعم يرتدى ثوبا جديدا بعد عودته إلى نادى محافظة الفيوم، مشيرا أن هذه الفرق نواه لفريق كبير سوف يكون قادرا على تمثيل محافظة الفيوم، ويكون الابن الشرعى للمحافظة،مؤكدًا ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادى ضم 5 لاعبين من الناشئين الموسم الماضى من فريق الامل، وأن هناك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين يحملون نفس المواصفات الفنية والمهارية.
 

حيث أثنى أعضاء مجلس الإدارة، على فرق الناشئين والبراعم، وأشادوا بالجهود المتميزة للجهاز الفنى والإداري لقطاع الناشئين والبراعم،وأكد حازم طه، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عبد الباسط، أمين الصندوق، واتفق معهما باقى أعضاء مجلس الإدارة الدكتور طارق السواح، ومحمد ممدوح الخولى، ومروة عليوة، والكابتن شريف حربى، وإسلام جابر، احمد على مسعود بالدور الهام والمحوري للنائب عماد سعد حمودة، رئيس مجلس إدارة النادى، الداعم الأول للفرق الرياضية، ومساهماته الكبيرة وعلى نفقته الخاصة، للارتقاء بالقطاع الرياضى وغيرها من الأنشطة والخدمات داخل النادى، مؤكدين جهوده الصادقة والواضحة والملموسة وبصماته فى تطوير كافة القطاعات.
 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «بايدن» يعلق على حالته الصحية: لا يمكنني الركض 100 متر في 10 خطوات
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • لقجع : ملعب الرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيحتضن جميع مباريات المنتخب الوطني في كأس أفريقيا
  • بايدن: خضت مناظرة سيئة مع ترامب ولا أعتقد إمكانها محو ما فعلته بالسنوات الماضية
  • وزير خارجية عُمان : ما يجري في البحر الأحمر انعكاس لما يحدث في غزة