صراحة نيوز:
2024-09-19@09:40:58 GMT

تعرفوا على 5 العاب ممتعة للاندرويد

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

تعرفوا على 5 العاب ممتعة للاندرويد

صراحة نيوز- يمتلئ متجر أندرويد بالعديد من الألعاب المميزة التى توفر للمستخدمين الكثير من المتعة، حيث تختلف هذه الألعاب فيما بينها من حيث فكرة اللعب وحجم اللعبة، وطريقة لعبها وغير ذلك، وفيما يلي نعرض أبرز 5 ألعاب يمكن للمستخدمين ممارستها بكل سهولة كما يلى:

لعبة Drive Zone Online: Car Game

هى لعبة مجانية تأتي من تطوير Jet Games FZ-LLC، وتعد واحدة من أحدث الألعاب التى تمت إضافتها إلى متجر أندرويد، وهي من ألعاب محاكاة السيارات، وتتيح للمستخدمين التعديل على السيارة، فضلا عن توافر العديد من السيارات للاختيار من بينهم، إضافة إلى إمكانية السباق مع اللاعبين حول العالم.

لعبة Epic Age
واحدة من الألعاب الاستراتيجية، والتى تتميز بواقعية كبيرة فضلا عن وجود الكثير من الأسلحة، وتأتي بمساحات متعددة للعب وخوض الحروب الاستراتيجية، وذلك من خلال بناء جيش وتعزيزه بالدعم اللازم للدفاع عن الآخرين.

لعبة Farlight 84
واحدة من ألعاب الباتل رويال والتى تم إطلاقها حديثا، وهي مبنية على عالم المستقبل وتحديدا عام 2084، حيث يخوض اللاعب قتال ضد لاعبين أخرين حول العالم، حيث تتكون ساحة المعركة من 60 لاعب على غرار لعبة بابجي الشهيرة، ويتم استخدام الأسلحة التي توفرها اللعبة.

لعبة Battle Prime
هي لعبة من ألعاب منظور الطرف الثالث ومحاكاة القتال، وتتيح للمستخدمين اللعب بسلاسة ودقة عالية، كما تتيح للاعب اختيار شخصيات داخل اللعبة، والتي يتميز كل منها بقوات خارقة، وطرق متعددة للقتال، والتي يمكن الاختيار من ضمنها وتجربة أنواع أخرى من الحروب.

لعبة Go Fish!
تعد لعبة صيد السمك من الألعاب البسطية، التي يذهب فيها اللاعب في رحلات بحرية لاصطياد أكبر عدد ممكن من الأسماك، حيث تمتلئ اللعبة بمستويات متدرجة من الصعوبة كما يمكنك ترقية معدات الصيد الخاصة بك واكتشاف أنواع جديدة من الأسماك
الجديد

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات اخبار الاردن عربي ودولي منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات منوعات اخبار الاردن عربي ودولي منوعات اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات

افتتحت شركة أونور أول متجر تفاعلي لها في دولة الإمارات لتقدم للعملاء وجهة مميزة تقدم عبره عروضاً مثيرة وخدمات مجانية.

واختارت الشركة الصينية مجمع "فيستيفال سيتي مول" في إمارة دبي مركزاً لها، لتعزيز حضورها الإقليمي وتطوير نظام قوي مع شركائها في الدولة، بالإضافة إلى دعم نمو قطاع التجزئة المعتمد على التكنولوجيا.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة الصينية لتعزيز حضورها في الخليج العربي وبناء شبكة قوية مع شركائها المحليين، بينما تدعم نمو قطاع التجزئة التكنولوجي في واحد من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم.

واعتبر المدير الإقليمي للشركة لورانس لي أن هذه الخطوة تأتي كجزء من استراتيجية الشركة الصينية لتعزيز حضورها في الخليج العربي وبناء شبكة قوية مع شركائها المحليين، بينما تدعم نمو قطاع التجزئة التكنولوجي في واحد من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم.

#أونور تكشف هاتفها الجديد #HONORMagicV3 خلال حدث خاص في #دبيhttps://t.co/DXRhrW0HU6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 13, 2024

ويضم المتجر اليوم، عروضاً موسعة للمنتجات تشمل جدراناً مخصصة للإكسسوارات والساعات، ومساحة لتجربة أحدث المنتجات والتقنيات، بما في ذلك عروضاً حصرية على المنتجات التي أطلقت حديثاً، من بينها HONOR Magic V3 وHONOR MagicPad 2.

مقالات مشابهة

  • بوكيمون تربح تعويضا ب15 مليون دولار بعد صراع قضائي ضد شركات ألعاب مقلدة
  • إلغاء لعبة التصويب التعاونية The Dead by Deadlight رسميًا
  • تطبيق إنستغرام يتيح شبكة أمان جديدة للمستخدمين الشباب
  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • بوكيمون تربح دعوى بقيمة 15 مليون دولار ضد لعبة مقلدة
  • لعبة Dead Rising Deluxe Remaster.. الحرب ضد كائنات "الزومبي"
  • لعبة Skate جديدة تصل في عام 2025 بعد انقطاع دام 15 عامًا
  • موعد طرح لعبة فيفا 25 EA Sports FC الجديدة وأهم المميزات
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • مبتكر لعبة Flappy Bird ليس له علاقة بالإصدار الجديد