موقع 24:
2024-07-06@03:53:15 GMT

بيان.. حسين لبيب يرد على استقالات الزمالك

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

بيان.. حسين لبيب يرد على استقالات الزمالك

علق رئيس نادي الزمالك المصري السابق حسين لبيب، على الاستقالة الجماعية الذي قدمها مجلس الإدارة أمس السبت.

وبدأ لبيب حديثه بعبارة: "الزمالك أولاً".

وتابع لبيب موجهاً حديثه لجماهير وأعضاء نادي الزمالك: "وصلاً بما تحدثت به إليكم وتعاهدنا عليه أن نعمل معاً على استعادة النادي إلى الطريق الصحيح بأسلوب مدروس وخطوات واعية، اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديدة على النادي".

استقالة جماعية لمجلس إدارة نادي #الزمالك #24Sport https://t.co/ikHpMmdAYw

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 20, 2023


وأضاف: "ولا يسعنا في هذا التوقيت سوى أن أشارككم التعبير والارتياح بعد أن رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته فتردى النادي على يديهم وبسوء إدارتهم وأوشك على الانهيار في كافة المجالات".
واستطرد: "بعيداً عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور حيث تم إهدائه إليهم واختطافه على يديهم في غفلة لن تتكرر، وفي هذه اللحظة الفارقة في نادينا الحبيب، فأننا نتطلع إلى مستقبل أفضل وأكرر ما أكدته مراراً من ثقتي في وعي وحكمة قيادات وأجهزة الدولة وأن النادي لن يتكرر إهدائه أو اختطافه".

واختتم حديثه قائلاً: "وهم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون على العبور بالنادي من كبوته التي طالت والوصول به إلى حيث المكانة التي تليق به وبأعضائه و جماهيره العظيمة.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني حسين لبيب مجلس الزمالك مدرب الزمالك النادي الزمالك صفقات الزمالك الزمالك نادي الزمالك الزمالك المصري

إقرأ أيضاً:

استقالات في حكومة بايدن احتجاجًا على سياسته تجاه غزة

رصد-أثير

قدمت المساعدة الخاصة بوزارة الداخلية الأمريكية مريم حسنين، الأربعاء، استقالتها من منصبها احتجاجا على سياسة إدارة الرئيس جو بايدن تجاه الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، لتنضم بذلك إلى مسؤولين سبقوها في خطوة مماثلة.

وقالت حسنين في بيان: “أستقيل اليوم من منصبي كمعيّنة من قبل إدارة بايدن في وزارة الداخلية”.

وأضافت: “باعتباري أمريكية مسلمة، لا أستطيع الاستمرار في العمل مع إدارة تتجاهل أصوات موظفيها المتنوعين من خلال الاستمرار في تمويل وتمكين الإبادة الجماعية الإسرائيلية للفلسطينيين”.

وبذلك، أصبحت حسنين (24 عاما) أصغر المعيّنين المستقيلين من إدارة بايدن على خلفية حرب غزة المتواصلة منذ 9 أشهر.

وذكرت حسنين أنها انضمت إلى إدارة الرئيس بايدن معتقدة أن صوتها ووجهة نظرها ستساعد في السعي لتحقيق العدالة.

وأضافت: “مع ذلك، خلال الأشهر التسعة الماضية من الإبادة الجماعية التي ارتكبتها إسرائيل في غزة، اختارت هذه الإدارة الحفاظ على الوضع الراهن بدلاً من الاستماع إلى الأصوات المتنوعة للموظفين الذين يطالبون بشكل عاجل بالحرية والعدالة للفلسطينيين”.

وقالت حسنين إن الطريقة الوحيدة لإسماع صوتها وتمثيل مجتمعها بشكل هادف هي المغادرة.

وأردفت أن بايدن لم يستخدم النفوذ الأمريكي لوقف عمليات القتل في غزة، إنما “واصل تمويل هذا العنف، بينما يؤجج جرائم الكراهية ضد الأمريكيين الفلسطينيين من خلال تكرار التعابير المناهضة للعرب والأكاذيب الصريحة”.

وأضافت: “عندما حضرت أنا وعائلتي، إلى جانب مسلمين وعرب أمريكيين آخرين، للتصويت لصالح الرئيس بايدن في عام 2020، كان ذلك لأن حملة بايدن وعدت بالعدالة”.

واستدركت حسنين: “تحطم هذا الوعد والإيمان بالإدارة من خلال سياساتهم، وتجريد العرب والمسلمين من إنسانيتهم، أصبح واضحا أنه ليس لي مكان في هذه الإدارة”.

هذه الاستقالة جاءت بعد أسبوع واحد من استقالة محمد أبو هاشم، وهو طيار أمريكي من أصل فلسطيني، بعد 22 عامًا من العمل، بسبب دعم واشنطن لإسرائيل في هجومها على غزة.

وسبق أن استقال 11 مسؤولا من الإدارة الأمريكية، احتجاجا على تقاعس واشنطن عن وقف الهجمات الإسرائيلية على غزة.

ومنذ 9 أشهر تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي خلفت أكثر من 125 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل إسرائيل حربها رغم قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح (جنوب)، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال “إبادة جماعية”، وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.

مقالات مشابهة

  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • استقالات في حكومة بايدن احتجاجًا على سياسته تجاه غزة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي