أصيب 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الكريمات بأطفيح، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة.

ورد بلاغ لغرفة عمليات إدارة المرور بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق الكريمات، على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الواقعة لكشف تفاصيل الحادث وتقديم الدعم اللازم للمصابين.

وبالفحص تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي في طريقها إلى محافظة بني سويف اختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها.

أسفر الحادث عن سقوط 5 مصابين نقلوا إلى مستشفى أطفيح المركزي للعلاج، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها مرة أخرى، وتحرير المحضر اللازم.

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بحادث انقلاب سيارة بطريق العريش مأساة ليلة الدخلة.. وفاة عروس وسائق في حادث انقلاب سيارة الزفة بالمياه انقلاب سيارة محملة بالفوسفات على طريق الداخلة الخارجة في الوادي الجديد تفاصيل وفاة أسرة في حادث انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية إصابة 6 مواطنين في حادث سيارة ملاكي بالفرافرة


 

شهد مركز الفرافرة التابع لمحافظة الوادي الجديد حادث سيارة ملاكي أسفر عن إصابة 6 أشخاص، حيث تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الوادي الجديد إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوصول مصابين في حادث مروري إلى مستشفى الفرافرة المركزي. استجابت الأجهزة الأمنية فورًا في موقع البلاغ، حيث انتقلت إليه الشرطة وسيارة الإسعاف.

بعد التحقيق والفحص، تبين أن الحادث وقع على الطريق المؤدي إلى قرية الكفاح ومدينة الفرافرة، على بُعد 15 كيلومترًا من المدينة. أفاد شهود عيان بأن السيارة التي كانت تستقلها تضررت بشدة، ووصفوا الحالة بأنها "اتعجنت".

أُصيب في الحادث "طلعت عبد الله محمد سامي"، البالغ من العمر 27 عامًا، و"حسين محمد إبراهيم"، البالغ من العمر 58 عامًا، وجرى نقلهما من المستشفى المركزي بالفرافرة إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج. كما أُصيب "أحمد أبو السعد بركات"، البالغ من العمر 32 عامًا، و"إبراهيم عبد الله حنفي"، البالغ من العمر 20 عامًا، و"إبراهيم عبد الله محمد"، البالغ من العمر 38 عامًا، و"أحمد عبد البديع أحمد"، البالغ من العمر 47 عامًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج.

تم إزالة آثار الحادث وتسهيل حركة المرور أمام المركبات، كما تم نقل السيارة بعيدًا عن مسار الطريق. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

نجاة 40 راكبًا وإصابة 5 فى حادث انقلاب أتوبيس بشمال البحر الأحمر


 

أنقذت العناية الالهية 40 راكبًا فيما أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة فى حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة نقل خاصة بطريق الجلالة - الزعفرانة، شمال محافظة البحر الأحمر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

تم نقل المصابين لمستشفى رأس غارب المركزى وتحرير المحضر اللازم.

ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الزعفرانة شمال  رأس غارب، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص ونجاة العشرات من ركاب الأتوبيس، وتم نقل المصابين لمستشفى رأس غارب  المركزى لتلقي العلاج. 

 وتبين بعد انتقال الأجهزة الأمنية أن الأتوبيس الذى تعرض للانقلاب  تابع لشركة خاصة لنقل الركاب كان قادمًا في رحلة من القاهرة للغردقة وكان يقل 45 راكبا أصيب منهم 5 ركاب فيما نجا 40 راكبا آخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة حادث سيارة ملاكى مصابين أطفيح المرور لتلقی العلاج انقلاب سیارة سیارة ملاکی حادث انقلاب إلى مستشفى فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى

أصيب 3 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا  من الخدمات المعينة بطريق إسكندرية الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم سيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة 3 اشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث .

 

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى