عاقبت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، عاطلا لإدانته بسرقة الشقق السكنية باستخدام أسلوب كسر الباب في دائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة، بالسجن المشدد لمدة عام مع الشغل وإلزامه المصاريف الجنائية.

سرقة الشقق بأسلوب كسر الباب

وجاء في أمر إحالة القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهم، قيامه في دائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة، بسرقة إحدى الشقق الكائنة في دائرة القسم بأسلوب كسر الباب وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الشروق، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد قيام عاطل بسرقة إحدى الشقق بدائرة القسم مستخدمًا أسلوب كسر الباب.

وبفحص الكاميرات الموجودة في محيط الواقعة، تبين أن نزول المتهم من محل الواقعة وهو يحمل المسروقات وبتتبع خط سيره تم القبض عليه أثناء بيعها.

وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشروق سرقة محكمة الجنايات النيابة العامة أخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

السجن 15 عامًا.. المحكمة تعاقب المتهم في قضية اغتيال اللواء نبيل فراج

قضت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، بالحكم على أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج في مركز كرداسة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، والذي كان قد سبق الحكم عليه بالإعدام مع آخرين في القضية.

اغتيال اللواء نبيل فراج

وأسندت النيابة للمتهمين تهمة قتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن تربصوا به أثناء قيامه وقوات الشرطة بمتابعة حال الأمن بمنطقة كرداسة ثم أمطروه بالأعيرة النارية، فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته، كما شرعوا في قتل العديد من ضباط وأفراد الشرطة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بإطلاق أعيرة نارية عليهم وإلقائهم بقنابل محلية الصنع قاصدين قتلهم.

ووجهت النيابة للمتهمين وعددهم 23 متهما، تهمة إنشاء وإدارة جماعة أسست على خلاف القانون، بغرض تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والاعتداء على حرية الأشخاص والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وتدعو لتكفير الحاكم وإباحة الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد القوات، واستهداف المنشآت العامة للإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر باستخدام الإرهاب كوسيلة لتنفيذ غرضها.

اقرأ أيضاًبراءة المتهم في قضية «أحداث بولاق الدكرور»

بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي

أشعل فيسبوك.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو ترويع المواطنين في القليوبية

مقالات مشابهة

  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في القاهرة
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • السجن 15 عامًا.. المحكمة تعاقب المتهم في قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • الجنايات تقضى بالمشدد 10 سنوات لمتهم بـأحداث أبو النمرس
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة