أفاد موقع فوتبول انسايدر أن نادي مانشستر سيتي فتح محادثات أولية بشأن ضم جناح رين جيريمي دوكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعمل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز على التعاقد مع للاعب البالغ من العمر 21 عامًا، ليحل محل رياض محرز في الجناح الهجومي الأيمن.

ووضع السيتي في القائمة المختصرة نجم كريستال بالاس مايكل أوليس، لكنه اللاعب وافق الآن على الشروط مع تشيلسي وهم يضعون اللمسات الأخيرة على صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

وذكر الموقع أن المحادثات تجري حول صفقة محتملة للاعب البلجيكي الدولي، حيث يسعى السيتي أيضًا للحصول على صانع ألعاب وست هام لوكاس باكيتا.

وأحرز الدولي البلجيكي سبعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 35 مباراة مع الأندية الموسم الماضي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي

أفادت صحيفة "إل موندو" بأن الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، ألقت القبض على لاعب وسط مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي ماتيوس نونيز الشهر الماضي بتهمة سرقة هاتف محمول.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نونيز انتزع هاتفا ذكيا من يد رجل (58 عاما) في ملهى ليلي بمدريد، معتقدا أنه التقط صورة له دون موافقته في الحمام.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025list 2 of 2ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزيةend of list

وبسؤاله عن الاعتقال، قال متحدث باسم الشرطة في مدريد إن مواطنا برتغاليا اعتُقل في الثامن من سبتمبر/أيلول الماضي الساعة الخامسة والنصف صباحا في ملهى ليلي بوسط المدينة، بتهمة سرقة هاتف ذكي، وبعد استجوابه في مركز للشرطة، أُطلق سراحه في انتظار محاكمته.

???? Detenido Matheus Nunes en Madrid por robar un móvil en una discoteca ????

https://t.co/nBpFQqL7Bf

— MARCA (@marca) October 2, 2024

 

وأكد مصدر في الشرطة أن الشخص المعتقل هو نونيز، مضيفا أن القضية تعد بمثابة عملية سطو، وليست سرقة لأن قيمة الهاتف تجاوزت 300 يورو (332 دولارا).

وانضم البرتغالي المرشح ليكون "رودري الجديد" إلى مانشستر سيتي عام 2023، قادما من ولفرهامبتون واندررز مقابل 62 مليون يورو.

وقال مدرب السيتي بيب غوارديولا عن نونيز، الذي شارك بالفعل في 16 مباراة دولية مع البرتغال، في عام 2022 "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

مقالات مشابهة

  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • غوارديولا يرفض الحديث بشأن مستقبله مع السيتي
  • جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • 8 أرقام قياسية لـ «السيتي» بعد «رباعية» براتيسلافا