الجزيرة:
2024-09-17@09:47:26 GMT

نسيت كلمة مرور الواي فاي؟ إليك طريقة استعادتها

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

نسيت كلمة مرور الواي فاي؟ إليك طريقة استعادتها

ينسى المستخدمون أحيانا كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي، ويعاني بعضهم في سبيل استرجاعها. فإذا واجهت هذه المشكلة، إليك طريقة البحث عن كلمة المرور في إعدادات نظام التشغيل.

نظام ويندوز

أوضحت مجلة "بي سي وورلد" أنه يمكن البحث عن كلمة مرور شبكة الواي فاي في نظام التشغيل "ويندوز" عبر الخطوات الآتية:

اضغط على زر "ابدأ" (Start)، اذهب إلى لوحة التحكم (Control Panel)، اختر الشبكة والإنترنت (Network and Internet)، اضغط على الشبكة ومركز المشاركة (Network and Sharing Center)، بجانب "الاتصالات" (Connections)، انقر على اسم شبكة الواي فاي التي تبحث عن كلمة مرورها، في صفحة "حالة الواي فاي" (Wi-Fi Status)، انقر على "خصائص لاسلكية" (Wireless Properties) وعلامة التبويب "الحماية" (Security)، ضع علامة صح على "أظهر الحروف" (Show Characters) لإظهار كلمة مرور شبكة الواي فاي.

أما إذا كنت من مستخدمي نظام تشغيل "ويندوز 10" أو "ويندوز 11":

اضغط على زر "ابدأ" (Start)، اذهب إلى الإعدادات (Settings)، اختر الشبكة والإنترنت (Network and Internet)، اضغط على "الحالة" (Status)، ثم اذهب إلى الشبكة ومركز المشاركة (Network and Sharing Center)، بجانب "الاتصالات" (Connections)، انقر على اسم شبكة الواي فاي التي تبحث عن كلمة مرورها، في صفحة "حالة الواي فاي" (Wi-Fi Status)، انقر على "خصائص لاسلكية" (Wireless Properties) وعلامة التبويب "الحماية" (Security)، ضع علامة صح على "أظهر الحروف" (Show Characters) لإظهار كلمة مرور شبكة الواي فاي.

كلمة السر الخاصة بالواي فاي موجودة في صفحة "حالة الواي فاي" تحت علامة تبويب "خصائص لاسلكية" في نظام تشغيل "ويندوز". نظام "ماك أو أس" لأجهزة "آبل"

كذلك يمكن البحث عن كلمة مرور شبكة الواي فاي في نظام التشغيل "ماك أو أس" (MacOS) عبر الخطوات الآتية:

انقر على "نظام" (System)، تحت "علاقة مفاتيح النظام" (System Keychains)، انقر على "كلمات السر" (Passwords)، انقر نقرة مزدوجة على اسم شبكة الواي فاي، ضع علامة صح على "أظهر كلمة السر" (Show Password) لإظهار كلمة المرور.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: اضغط على انقر على

إقرأ أيضاً:

تنظيم يوم تعريفي للكليات في جامعة المنوفية الأهلية.. إليك الجدول 

أعلنت جامعة المنوفية الأهلية، تنظيم يوم تعريفي لكل كلية على مدار الأيام القادمة، من خلال الإجابة على استفسارات الطلاب الجدد عن كل ما يخص الكلية الملتحق بها قبل بداية العام الدراسي الجديد يوم 21 سبتمبر المقبل.

تفاصيل اليوم التعريفي 

وأشارت جامعة المنوفية الأهلية، إلى أن اليوم التعريفي الخاص بكل كلية سيضم فقرات متنوعة لتعريف الطلاب بالبرامج التي تقدمها الكلية، واللوائح والمقررات الدراسية بكل برنامج، والجداول الدراسية، وتعريف الطلاب بمدير ومنسق وأعضاء هيئة التدريس بكل كلية، ومسؤولي المعلومات IT والجهاز الإداري.

إجراءات تسجيل المقررات الدراسية وكيفية عمل كارنيه

وتابعت الجامعة خلال بيان لها عبر صفحتها الرسمية، أنه يتم تعريف الطلاب بإجراءات تسجيل المقررات الدراسية، وكيفية عمل الكارنيه الخاص بكل طالب، والأنشطة الطلابية التي تقدمها جامعة المنوفية الأهلية، بالإضافة إلى فقرات فنية وتثقيفية وتصميمات خاصة بالجزء العملي بكل كلية من إعداد وتقديم الطلاب.

وينشر «الوطن» جدول اليوم التعريفي حسب الكلية بجامعة المنوفية الأهلية من خلال الصورة التالية

الكشف الطبي واختبارات اللغة الإنجليزية 

وتتابع جامعة المنوفية الأهلية، قبل أيام قليلة من العام الدراسي الجديد استقبال الطلاب المستجدين من أجل إجراء الكشف الطبي الذي سينتهي يوم 26 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى اختبارات الطلاب في اللغة الإنجليزية التي ستنتهي يوم الخميس المقبل 19 سبتمبر، ويمكن الاطلاع على الجدول خلال الصور التالية.

 

مقالات مشابهة

  • وفّري ثمن شرائها.. إليكِ طريقة إعادة تدوير الحقائب المدرسية القديمة
  • مقرر أممي: تلوث المياه في غزة قنبلة تأثيرها أكبر من التي تدمر المباني
  • هل تتناول الزبادي يوميًا؟.. إليك نتيجة ما يحدث لجسمك
  • تنظيم يوم تعريفي للكليات في جامعة المنوفية الأهلية.. إليك الجدول 
  • لمحة حول ويندوز 11 مع مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت في الحواسيب المحمولة
  • 293 وظيفة شاغرة في المبيعات برواتب تصل إلى 30 ألف جنيه.. إليك طريقة التقديم
  • التسجيل في الزهراء للمدن الجامعية جامعة القاهرة.. إليك الأوراق المطلوبة
  • إي آند..تكشف موعد إطلاق شرائح eSim وتفعيل مكالمات الواي فاي لعملائها في السوق المصري
  • كيف وصل الصاروخ اليمني إلى عمق إسرائيل؟.. إليك ما نعرفه عن حاطم2
  • كيف وصل الصاروخ اليمني لعمق إسرائيل؟.. إليك ما نعرفه عن حاطم2