أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، عن صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3044 لسنة 2023 بنقل 1302 موظف وعامل من جهات عملهم الأصلية للعمل بالجهات المنتدبين إليها، ومن المقرر أن يقوم الجهاز بإخطار الجهات المنقول منها وإليها.

وقال الشيخ إن الجهاز أتاح للموظف المنتدب خدمة الاستعلام عن موقفه على قاعدة تحديث بيانات المنتدبين بالجهاز الإداري بالدولة على الرابط https://seconded.

caoa.gov.eg/، مشيراً إلى أن الجهاز يواصل دراسة عدد آخر من الطلبات التي سجلها المنتدبون على الرابط سالف الذكر، والذي أنشأه لتسجيل بيانات المنتدبين بين وحدات الجهاز الإداري للدولة، حتى يتمكن من إعمال شئونه ودراسة نقل من مر على انتدابه 4 سنوات إلى الوحدة المنتدب إليها، وتوافرت رغبة الموظف في النقل.

يذكر أن التعديل الأخير لقانون الجهاز يخول له دراسة الاحتياجات من العاملين في مختلف المهن والتخصصات بالاشتراك مع الجهات المختصة، ووضع نظم اختيارهم وتوزيعهم وإعادة توزيعهم، لشغل الوظائف على أساس الصلاحية وتكافؤ الفرص، ويجوز بقرار من رئيس مجلس الوزراء نقل العاملين فيما بين الجهات المختلفة بعد دراسة الجهاز، وأخذ رأي وزارة المالية، مع استطلاع رأي الجهتين المنقول منها وإليها.

اقرأ أيضاًرئيس التنظيم والإدارة يصدر قرار ترقية الموظفين بالجهاز الإداري للدولة

بـ1000 وظيفة.. وزير الأوقاف يتسلم نتيجة مسابقة العمال من رئيس «التنظيم والإدارة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المركزي للتنظيم والإدارة خدمة الاستعلام رئيس مجلس الوزراء صالح الشيخ مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين

تفقد المهندس علي سعد رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، اليوم، أعمال تنسيق الموقع بمنطقة النرجس "سكن لكل المصريين" ضمن المبادرة الرئاسية لمحدودي الدخل بالمدينة والتى تضم عدد 465 عمارة باجمالى ١١١٦٠ وحدة سكنية بمساحة ٩٠ م٢.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن الجولة تأتى فى إطار متابعة أعمال تنسيق الموقع بالمشروع، حيث قام بتفقد شبكات المرافق والطرق.

وأعرب عن حرص الجهاز على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة إنجاز مشروعات الإسكان التي تستهدف الفئات محدودة الدخل وتوفير بيئة سكنية متكاملة الخدمات والبنية التحتية. 

وأكد على أن الجهاز سيواصل العمل على متابعة تقدم الأعمال وتذليل أي عقبات قد تواجه أعمال التنفيذ.

من جانبه أشار المهندس أحمد إمام  معاون رئيس الجهاز إلى أن هناك تعاونا كاملا بين جميع الإدارات لضمان تنفيذ المشروع بأعلى مستويات الجودة مضيفا أن متابعة التنفيذ تجري بصفة دورية لضمان تسليم الوحدات السكنية في المواعيد المحددة لها.

وأضاف بأن المشروع يتم تنفيذه وفقا لأحدث المعايير الفنية والهندسية مع التركيز على استخدام مواد بناء عالية الجودة لضمان المتانة والاستدامة. 

كما أشار إلى أن هناك فرق عمل متخصصة تقوم بمراجعة جميع مراحل التنفيذ لضمان الالتزام بالمواصفات الفنية طبقا لمقايسة الأعمال .

رافق سعد في الجولة  المهندس سيد الشافعي نائب رئيس الجهاز و المهندس  محمد مبروك نائب رئيس الجهاز، و  المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز و المهندس  مينا رافت معاون رئيس الجهاز. وذلك بحضور  المهندس محمد منصور مدير إدارة المرافق و المهندس أحمد عثمان مدير إدارة الطرق.

مقالات مشابهة

  • تعليمات وإجراءات من الكهرباء بشأن تغيير المنتدبين للعمل مع الشرطة
  • "المالية" تحث مؤسسات الجهاز الإداري للدولة على إعداد تقرير الحسابات الختامية 2024
  • الأزهري: تدريب الجهاز الإداري للأوقاف بالأكاديمية الوطنية للوصول إلى أقصى درجات التميز
  • “عاجل متاح الآن”.. رابط الاستعلام عن مستحقي قرض الإسكان العسكري لشهر أكتوبر 2024
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • رئيس دمياط الجديدة يوضح آخر تطورات "سكن مصر" و"دار مصر" و"جنة "
  • ننشر تفاصيل لقاء رئيس دمياط الجديدة وممثلي المجتمع المدني
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • دولة آسيوية كبرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان وتجنب السفر إليها