نظم حزب الشعب الجمهوري في أمانة السويس، برئاسة جمال عبيد، أمين عام الحزب بالمحافظة، وبمشاركة أعضاء هيئات مكاتب الحزب، حفلا لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية، حيث استهل الحفل بالسلام الجمهوري، أعقبه تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم.

وبدأ النائب جمال عبيد، حديثه بتهنئة طلاب الثانوية العامة، آملا لهم في مستقبل يحفّه النجاح لشباب يغدو بعلياء وطنه، مشيرا إلى لأهمية العلم في نهضة الأمم بشكل عام، كما أشاد بالدور المثمر للآباء في توفير متطلبات آبنائهم.

وأكد عبيد، ضرورة توحيد الجهود لمساعدة بعضنا البعض خلال الفترة الحالية لما يمر به العالم من ظروف اقتصادية صعبة، لافتا إلى أنّ الحزب سينظم العديد من المبادرات التشجيعية للطلاب والطالبات كفصول التقويه لجميع المراحل التعليمية، وتوفير المتطلبات الدراسية لكل من كان بحاجة لذلك.

وقدّمت آمال الشرقاوي، أمينة المرأة في الحزب، أرق عبارات التهنئة لجميع المتفوقين، بينما أعرب إبراهيم غريب، أمين الشباب بالمحافظة، عن مدى سعادته في رؤية تلك النماذج المشرفة، متمنيا لهم دوام النجاح في حياتهم.

تلا ذلك عرض فيديو يتضمن تهنئة بعض أعضاء الحزب للطلبة والطالبات المتفوقين، واختتم الحفل بتكريم وتوزيع الدروع على المتفوقين، والتقاط العديد من الصور التذكارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري الثانوية العامة أوائل الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

الليلة.. وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحيى المطرب وائل الفشنى، حفلاً غنائيًا  بساقية الصاوى اليوم الخميس، ويقدم فيها  الفشنى عددا من أغانيه التي اشتهر بها بالإضافة إلى عدد كبير من القصائد أيضا، التى تنال على اعجاب جمهوره.

و من قصائده: أكاد من فرط الجمال، أدعوك في وحدتي، صلوا على حضرته، صلينا على مين، الحشاشين، سافر حبيبي، وكنت فين يا وعد، بيت الرفاعي، مالي سواك، حلم يوم بالنبي، أشتاق يا الله، عيني لغير جمالكم، قمرًا، أكاد من فرط الجمال، أدعوك في وحدتي، صلوا على حضرته.

يشار إلى أن  الفنان وائل الفشني، أحيا احتفالية نقابة الصحفيين، بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت عنوان "الليلة المحمدية"، وقدم فيها عددا من القصائد النبوية، والابتهالات والأناشيد الدينية في حب رسول الله - صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى عدد من أغنياته الشهيرة، أبرزها عيني لغير جمالكم، قمراً".

ومن ناحية أخرى عبر المطرب وائل الفشني، عن سعادته بردود الفعل على تتري مسلسلى الحشاشين وبيت الرفاعي،  اللذين قدمهما في شهر رمضان الماضى قائلا: "ربنا رزقني عشان أكون وسط العملاقة في مصر خلال الفترة الحالية، ولم أتوقع هذا النجاح الكبير لتترى الحشاشين وبيت الرفاعي وده كرم من ربنا"

مقالات مشابهة

  • الشعب الجمهوري: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد كثيرة للاقتصاد المصري
  • حزب الشعب الجمهوري يدشن مبادرة لدفع مصروفات الطلبة المتعثرين بالجيزة
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • جامعة أسيوط تقدم 15 منحًة دراسية كاملة للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة
  • «إعلام القليوبية» ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر في مجمع بنها
  • «الشعب الجمهوري»: كلمة الرئيس السيسي في حفل طلبة الكليات العسكرية رسالة طمأنة للشعب
  • الليلة.. وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى
  • مركز الحوار ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر» بمكتبة مصر العامة
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم