بوابة الوفد:
2024-06-29@12:45:01 GMT

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالصف

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالطريق الزراعي، بمنطقة الصف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق الودي، انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين انقلاب سيارة سوزوكي أمام محطة وقود ما أسفر عن سقوط 7 مصابين.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الصف المركزي للعلاج، وجنبت إدارة المرور حطام السيارة نهر الطريق مع تسيير حركة السير إلى طبيعتها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية للازمة.

إصابة 6 مواطنين في حادث سيارة ملاكي بالفرافرة نجاة 40 راكبًا وإصابة 5 فى حادث انقلاب أتوبيس بشمال البحر الأحمر 4 مصابين إثر حادث تصادم سيارتين إصابة شخصين في حادث سير بسوهاج إصابة 6 مواطنين في حادث سيارة ملاكي بالفرافرة


 

شهد مركز الفرافرة التابع لمحافظة الوادي الجديد حادث سيارة ملاكي أسفر عن إصابة 6 أشخاص، حيث تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الوادي الجديد إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوصول مصابين في حادث مروري إلى مستشفى الفرافرة المركزي. استجابت الأجهزة الأمنية فورًا في موقع البلاغ، حيث انتقلت إليه الشرطة وسيارة الإسعاف.

بعد التحقيق والفحص، تبين أن الحادث وقع على الطريق المؤدي إلى قرية الكفاح ومدينة الفرافرة، على بُعد 15 كيلومترًا من المدينة. أفاد شهود عيان بأن السيارة التي كانت تستقلها تضررت بشدة، ووصفوا الحالة بأنها "اتعجنت".

أُصيب في الحادث "طلعت عبد الله محمد سامي"، البالغ من العمر 27 عامًا، و"حسين محمد إبراهيم"، البالغ من العمر 58 عامًا، وجرى نقلهما من المستشفى المركزي بالفرافرة إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج. كما أُصيب "أحمد أبو السعد بركات"، البالغ من العمر 32 عامًا، و"إبراهيم عبد الله حنفي"، البالغ من العمر 20 عامًا، و"إبراهيم عبد الله محمد"، البالغ من العمر 38 عامًا، و"أحمد عبد البديع أحمد"، البالغ من العمر 47 عامًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج.

تم إزالة آثار الحادث وتسهيل حركة المرور أمام المركبات، كما تم نقل السيارة بعيدًا عن مسار الطريق. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

نجاة 40 راكبًا وإصابة 5 فى حادث انقلاب أتوبيس بشمال البحر الأحمر


 

أنقذت العناية الالهية 40 راكبًا فيما أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة فى حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة نقل خاصة بطريق الجلالة - الزعفرانة، شمال محافظة البحر الأحمر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

تم نقل المصابين لمستشفى رأس غارب المركزى وتحرير المحضر اللازم.

ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر يفيد وقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الزعفرانة شمال  رأس غارب، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص ونجاة العشرات من ركاب الأتوبيس، وتم نقل المصابين لمستشفى رأس غارب  المركزى لتلقي العلاج. 

 وتبين بعد انتقال الأجهزة الأمنية أن الأتوبيس الذى تعرض للانقلاب  تابع لشركة خاصة لنقل الركاب كان قادمًا في رحلة من القاهرة للغردقة وكان يقل 45 راكبا أصيب منهم 5 ركاب فيما نجا 40 راكبا آخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة حادث انقلاب سيارة الصف طريق حادث انقلاب أتوبیس لتلقی العلاج البحر الأحمر إلى مستشفى فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة أربعة أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في أسيوط

أصيب أربعة أشخاص اليوم الجمعة إثر انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط/ الفرافرة بمركز ديروط بمحافظة أسيوط


وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بحدوث حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط/ الفرفرة بمركز ديروط


وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة ديروط وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط/ الفرافرة بمركز ديروط

 

وأسفر الحادث عن إصابة أربعة أشخاص وهم ع.ع.م 11 عاما وأ.ع.م 12 عاما وأ.ف.م 15 عاما وع.ح.س 15 عاما


وتم نقل المصابين إلى مستشفى ديروط المركزي وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة أربعة أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في أسيوط
  • النيابة تستعلم عن صحة 3 أشخاص أصيبوا فى انقلاب سيارة بالصف
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى الصف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بأسوان لـ11 شخصا
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة