استعرضت القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية اليوم الأحد 20 أغسطس 2023، وقالت الإعلامية دينا شرف، مقدمة البرنامج، إنّ شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي مستمرة حتى ميدان العباسية، متابعة: «في تقاطع شارع سالم توجد كثافات نسبية، ويشهد كوبري الجلاء سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة».

وأشارت إلى أنّ كوبري المطار يشهد كثافات نسبية تختفي في أثناء الوصول إلى طريق المطار وعند كوبري الحدائق للقادم من الزاوية والمتجه للفنجري، وكذلك الأمر أعلى كوبري المطرية القادم من الكابلات.

ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية، كما يشهد شارع الهرم الرئيس تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وكذلك الأمر في شارع العريش ومدكور والطالبية، كما ظهرت كثافات في مشعل وشارع العشرين حتى الطالبية، وهناك كثافات مرورية أعلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فصيل بالطوابق حتى العشرين.

وبالنسب للحالة المرورية بمحافظة أسيوط، هناك سيولة مرورية من أمام مستشفى الجامعة مستمرة حتى جامعة أسيوط، وتبدأ الكثافات المرورية في الظهور على شارع المعلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمسيس المرور

إقرأ أيضاً:

تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية بمختلف المحافظات.

أسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها قرابة 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير دون ترخيص، قيادة الدراجات النارية دون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، ومخالفات التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتواصل  أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

 

مقالات مشابهة

  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق
  • تفاصيل جديدة حول مصور فيديو حادث الدعس في شارع الأردن
  • ضبط 41207 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة