لجريدة عمان:
2024-07-06@16:17:00 GMT

صحار يبدأ الإعداد لملاقاة الرستاق

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

صحار يبدأ الإعداد لملاقاة الرستاق

صحار - أبدى الوسط الرياضي بنادي صحار ارتياحه الكبير بالفوز المثير والكبير الذي خرج به الفريق الكروي الأول أمام نادي عمان بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة الأولى من دوري عمانتل لكرة القدم لهذا الموسم، وأسعدت النتيجة أبناء النادي وكان الارتياح من حصد النقاط الثلاث بعد أن حول الفريق تأخره بهدف إلى فوز كبير ومستحق في الوقت ذاته نظير الجهد الذي قدمه اللاعبون.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب البوسني أمير الهيدروزيك قد استطاع أن يعود بالفريق سريعا إلى أجواء المباراة وأن يوظف قدرات اللاعبين، حيث بدا الالتزام كبيرا عند اللاعبين في مواقعهم داخل أرضية الملعب. وطوى الفريق صفحة مباراته مع نادي عمان وبات يعد العدة لملاقاة الرستاق في الجولة الثانية من الدوري التي تلعب يوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي بالرستاق.

وبات حضور الجماهير مقبولا في مباراة الفريق الأولى حيث زاد العدد خلال شوط المباراة الثاني وسجلت الرابطة حضورها الذي أضفى البهجة والإثارة والمتعة على أجواء المباراة وبات الفوز الذي خرج به الفريق يشكل لدى الجماهير بعدا آخر في الزحف خلف الفريق حيث ينتظر أن يكون حضور الرابطة في مباراته المقبلة. يذكر أن اللاعب الأجنبي الكاميروني فرانك ويليام كان قد لفت الأنظار مع الفريق وهو كان قد مثل فريق العروبة في الموسم الماضي.

ولعب صحار بتشكيلة مؤلفة من الحارس يوسف الشيادي ومحسن جوهر وعلي السلامي ومحمد البريكي وعبدالمعين المرزوقي ومحمد عياد وإسحاق المقبالي وعبدالله الشبلي وأيمن البريكي وفرانك ويليام ودانيال ايتور، وفي دكة البدلاء الحارس مجدي العجمي وعبدالله الروشدي ومعاذ الخالدي ومهند البلوشي وأبو بكر الدبدوب ودرويش السعدي وأحمد العجمي وعلي الهاشمي وعلي البلوشي وأحمد آل عبدالسلام وعبدالله العنبوري وحمد الكحالي.

إلى ذلك فإن مجلس إدارة نادي صحار قد شكل اللجنة الإعلامية بإشراف رئيس مجلس الإدارة داود بن سليمان الشيزاوي، وضمت كلا من مازن بن محمد المقبالي رئيسا وسلطان بن حمود الحامدي نائبا للرئيس، والمشرفَين طلال بن محمد الفارسي وقاسم بن محمد العجمي، والمصورين سيف بن حمدان المقبالي وأسامة بن حسن الفارسي ومحمد بن قاسم العجمي والحسين بن طلال المقبالي، وتضطلع اللجنة بتنظيم جوانب التواصل على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس

انطلق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "وتر حساس" بطولة صبا مبارك، إنجى المقدم، هيدي كرم ومحمد علاء، حيث تم تصوير أول مشاهد العمل أمس الجمعة بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.

 

ومن المقرر أن يدخل العمل منافسات موسم الأوف سيزون هذا العام وذلك ضمن خطة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم أعمال درامية متنوعة على مدار العام وتحديداً بعد انتهاء موسم دراما رمضان.

 

أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل "وتر حساس"  في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، حيث تعتمد القصة على أربعة شخصيات رئيسية هناك رابط بينهم ويتكون العمل من 45 حلقة.

فريق عمل مسلسل وتر حساس

مسلسل "وتر حساس"، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى.

 

يعد مسلسل "وتر حساس" التعاون الثاني بين الثلاثي صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج بعدما حققوا نجاحاً سوياً خلال مسلسل "بين السطور" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

مسلسل لحظة غضب 

على الجانب الآخر، قدمت صبا مبارك بطولة مسلسل "لحظة غضب" من 15 حلقة حصرياً على منصة Watch it في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

فريق عمل مسلسل لحظة غضب 

مسلسل "لحظة غضب" بطولة كلًا من: صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

مقالات مشابهة

  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري