يعود فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، للتدريبات، اليوم الأحد، بعد راحة الـ48 ساعة التي حصل عليها بقرار من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، بسبب انشغال النادي بأعمال الانتخابات أمس السبت.

 

وتعقد جماهير الدراويش، آمالها على المجلس للخروج من الأزمات المتلاحقة التي تلاحق النادي في السنوات الأخيرة، والتي تؤدي كل موسم إلى دخول فريق الكرة الأول في دوامة الهبوط ببطولة الدوري، والبقاء بشق الأنفس مع اللحظات الأخيرة من عمر المسابقة على مدار الخمسة مواسم الأخيرة.

 

وبلغت جملة الغرامات التي وقعت على النادي نحو 5 ملايين ونصف مليون دولار، حيث يعاني من إيقاف القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب التونسي نور الزمان الزموري بعد حصوله على حكم من الاتحاد الدولي بمنحه 600 ألف دولار من الدراويش.

 

ويواجه المجلس الجديد للدراويش مهمة صعبة، في ظل حاجة الفريق لتعويض رحيل النجوم خلال الانتقالات الصيفية وعلى رأسهم باهر المحمدي، ومحمد الشامي، وأحمد مدبولي، وسيرجي أكا.

 

وتنافس 31 مرشحًا على 8 مقاعد بالمجلس الذى يتكون من رئيس+ نائب + أمين صندوق + 4 أعضاء + عضو تحت السن"، لتولي مهام النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، لإضفاء الاستقرار والهدوء على جنباته وانتشاله من المشاكل والأزمات التي يعيشها.

 

وأسفرت الانتخابات عن  فوز نصر أبو الحسن، بمقعد رئيس النادي بشكل رسمي، في الانتخابات التي أقيمت أمس السبت، ليتولى رئاسة الدراويش خلفًا لـ يحيى الكومي الذي قدم استقالته.

وجاء مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد كالتالي:

نصر أبو الحسن (رئيس).

فرج عمران (نائب رئيس).

مصطفى شلة (أمين صندوق).

 

الأعضاء فوق السن:

(محسن عبد المسيح – أحمد عبد الرحمن – أحمد فهيم – شوقي عوض).

مقعد تحت السن: محمد جمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الإسماعيلي الإسماعيلي الدراويش

إقرأ أيضاً:

الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج

أعلن الهلال المتوّج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم من دون هزيمة، نهاية مغامرة أحد أبرز نجومه على مدار عقدين من الزمن ورحيل قائده لاعب خط الوسط سلمان الفرج، على الرغم من بقاء عام في عقده.

وقال الهلال في بيان عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً)إن "مجلس إدارة شركة النادي، اتفقت مع قائد الفريق الأول لكرة القدم سلمان الفرج، على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق".

وقدّم المجلس شكره وتقديره للاعبه على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي، والتي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، متمنياً له التوفيق في مسيرته الرياضية.

واستمرت مسيرة سلمان الفرج الذي سيبلغ 35 عاماً الشهر المقبل، 20 عاماً مع الهلال قاد خلالها فريقه لتحقيق العديد من الألقاب.

وتدرّج اللاعب الدولي في صفوف الشباب في الهلال في عام 2004 إلى أن تم ترفيعه للفريق الأول في 2008.

وذرف القائد الدموع في ليلة تتويج الهلال بلقب الدوري في يونيو الماضي، وعانق كأس البطولة، علماً أنه حقق لقبه الرقم 25 مع الهلال.

ويملك الفرج الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري السعودي منذ انطلاقته موسم 2008-2009 برصيد 8 ألقاب، بالإضافة إلى تتويجه بلقب بكأس الملك 5 مرات وكأس ولي العهد 6 مرات، والكأس السوبر 4 مرات، إضافة إلى إحرازه لقبين في دوري أبطال آسيا.

أما عن مسيرته الدولية، خاض 68 مباراة دولية ومثّل المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018، كما كان قائدًا محنّكًا للمنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

وحيّت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائدها بعد إعلان النادي رسمياً عن نهاية مشواره بالقميص الأزرق.

مقالات مشابهة

  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية.. أهميتها وطرق انتخاب المرشحين
  • قبل 24 ساعة من انطلاق الانتخابات البرلمانية البريطانية.. ماذا نعرف عنها؟
  • موافقة مجلس الوزراء على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد
  • خبير صناعي يحدد أبرز التحديات التي تنتظر الحكومة الجديدة
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • نائب يرجّح عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان بداية الفصل التشريعي الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير