المشهد اليمني:
2024-07-06@17:07:52 GMT

صاعقة رعدية تنهي حياة طفل غربي اليمن

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

صاعقة رعدية تنهي حياة طفل غربي اليمن

توفي طفل في التاسعة من العمر، جراء صاعقة رعدية، في محافظة حجة (شمال غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية إن الطفل "أمير علي جبران الأسلمي"، توفي جراء صاعقة رعدية في مديرية أسلم بمحافظة حجة.

وتأتي الحادثة بعد يوم واحد من وفاة شخصين في محافظتي حجة والمحويت، بصواعق رعدية.

وتواصل الصواعق الرعدية، حصد أرواح المواطنين في المناطق الجبلية، حيث قتل وأصيب منذ مطلع الشهر الجارب أكثر من 42 شخصًا، بالطريقة ذاتها.

اقرأ أيضاً سلطنة عمان تنقذ مليشيا الحوثي وتمنحها المخرج المناسب وتمتص غضب اليمنيين الريال اليمني يتكبد خسائر جديدة مقابل العملات الأجنبية (أسعار الصرف) سقوط مقطورة وقود من منحدر سحيق جنوبي اليمن .. ونجاة السائق بأعجوبة (صور) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية دعوة أممية عاجلة لإنقاذ اليمن من كارثة مرعبة رونالدو اليمن .. شاهد أصغر لاعب يمني يقلد أسطورة النصر السعودي بحركات رياضية مبهرة ”فيديو” وصول 100 شاحنة إغاثية من السعودية إلى منفذ الوديعة لتوزيعها على عدد من محافظات اليمن بينها صعدة اغتيال ”الاسدي” عاقل سوق ذهبان بصنعاء اليمنيون يشتكون من فواتير الكهرباء بعد فرض المليشيا رسوم جديدة تحت إسم صندوق المعلم بالصور .. منع فرق الإنقاذ من مساعدة طلاب دار الحديث بمعبر بعد سقوط السقف الترابي عليهم بالوثائق .. قيادات حوثية تتورط بتزوير مستندات لإستلام أموال من إحدى المنظمات الدولية العاملة في الجوف قيادي حوثي يسطو على ارض بمدينة اب تقدر قيمتها بمئات الملايين - تفاصيل

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»

جريمة هي الأغرب من نوعها، ضحيتها طفلة رضيعة قررت والدتها أن تتخلص منها لسبب أغرب من الخيال، لتعاقب بالسجن لمدة 7 سنوات ونصف، بعدما ألقت ابنتها من شرقة منزلها، فلماذا فعلت الأم ذلك؟

قصة الأم الألمانية كاتارينا يوفانوفيتش البالغة من العمر 28 عاما، مثيرة للجدل، فبعد تحويلها للمحاكمة والاستماع لأقوال، اعترفت أمام القضاة أنها أنجبت طفلتها في منزلها سرا قبل 10 أشهر، وأسقطت ابنتها الرضيعة من نافذة شقتها على ارتفاع نحو 12 قدما إلى الأسفل، وذلك خوفا من تأثير ابنتها عليها في العمل، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

خوف الأم من تأثير طفلتها على مسيرتها المهنية

ممثلو الادعاء للمحكمة، قالوا إن الأم كانت تخاف من تأثير طفلتها على مسيرتها المهنية، لأنها تعمل كمديرة تنفيذية في القسم القانوني بشركة بورش المتخصصة في صناعة السياراة.

كما قالت المدعية العامة ماريك هافيندويرفر، إن المتهمة لم تكن مستعدة لتأجيل خطط حياتها، خاصة تقدمها المهني، من أجل إنجاب طفل، وكان هذا قرارها عندما ولدت الطفلة.

أما محامو المتهمة، فقالوا إن ما حدث كان على الأكثر جريمة قتل غير عمد، معتبرين أنها أسقطت الطفلة عن طريق الخطأ من بين يديها، بعد ولادتها بمفردها في المنزل، دون أن تدرك أنها كانت حاملا.

محامي الأم: الدراما أثرت على موكلتي

لكن أحد المحامين الذي يدعى مالتي هوتش، قال إن الدراما أثرت على موكلته، لدرجة أنها لم تكن تعلم بحملها، عندما حملت الطفلة الملطخة بالدماء فجأة بين يديها، وجدت نفسها في حالة نفسية استثنائية فأسقطت الطفلة.

مقالات مشابهة

  • حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن
  • سرقة ونهب محل ذهب غربي اليمن (صور)
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • صاعقة رعدية تصيب ثلاثة جنود في جبهة الضالع
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • سقوط 3 شهداء جراء قصف إسرائيلي استهدف خان يونس
  • عاجل: ضربات أمريكية عنيفة غربي اليمن
  • حريق يلتهم منزل أسرة نازحة ووفاة طفل غربي اليمن
  • إعلام فلسطيني: استشهاد شخصين جراء قصف إسرائيلي على منطقة المواصي غربي مدينة رفح
  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"