بدأ الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، بقيادة المدرب وليد الركراكي، في التحضير للمعسكر التدريبي المقبل لمنتخب “أسود الأطلس”، الذين سيخوضونه داخل مركز محمد السادس لكرة القدم استعداداً لمواجهة منتخب ليبيريا في 9 سبتمبر المقبل، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وفي هذا الإطار، اكد مصدر داخل الطاقم الفني لوليد الركراكي، أنه بدأ في التحضير للمباراتين المقبلتين للمنتخب المغربي، وذلك عبر مراقبة المردود الفني والبدني لحوالي 35 لاعباً مغربياً في القائمة الموسعة لمنتخب “أسود الأطلس”، في انتظار تقليصها إلى 25 لاعباً في القائمة النهائية.

ووفقاً لما ذكره المصدر، فإن وليد الركراكي يتجه للقيام بمفاجأة في قائمته المقبلة، تهم خط دفاع المنتخب المغربي الأول، وذلك باستدعاء، مهدي بوكامير، مدافع المنتخب المغربي الأولمبي الذي يلعب في صفوف نادي شارلوروا البلجيكي، إلى جانب إسماعيل قندوس، لاعب سان غيلواز البلجيكي، ولن يتخلى أبداً عن قائد المنتخب المغربي رومان غانم سايس، المنتقل حديثاً نحو نادي السد القطري.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

بعد فوزهم الأول على منتخب طاجيكستان بنتيجة 4-2 في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، يتطلع المنتخب المغربي لتحقيق فوز آخر في مباراته المقبلة ضد بنما، ما قد يضمن لهم التأهل المبكر إلى دور الثمن, إلا أن أداء أسود القاعة في اللقاء الأول لم يكن مقنعًا لمشجعي الفريق الوطني، الذين اعتادوا على رؤية منتخبهم يلعب بأسلوبه المهيمن الذي لم يظهر في هذه المباراة.

ويلتقي المنتخب المغربي بنظيره البنمي يوم غد الخميس 19 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت المغرب، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة. وستُبث المباراة مباشرة عبر قناة "الرياضية" المغربية (البث الأرضي) ، بالإضافة إلى "L'équipe Live" وقناة "بي إن سبورت" المفتوحة ( أيضا على اليوتيوب) .

ويواجه المغرب اختبارًا صعبًا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث سيصطدم بمنتخب البرتغال في مباراة ينتظرها عشاق كرة الصالات الأحد المقبل. 

يذكر أن المنتخبين التقيا سابقًا في بطولة كأس العالم بليتوانيا عام 2021، وانتهت المواجهة بتعادل مثير 3-3.

مقالات مشابهة

  • تصنيف الفيفا..المنتخب المغربي يحافظ على مركزه الـ 14 عالميا
  • الدكيك : اللاعبون إرتكبوا أخطاء كان يمكن تفاديها والفوز بحصة عريضة
  • مدرب المنتخب البرتغالي: المنتخب المغربي من أفضل المنتخبات في العالم
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • الأهلي يستعد للإعلان عن رعاية نادي دلفي
  • ألباريس يُثني على التعاون المغربي في صد الهجرة إلى سبتة منتقدا "دعوات إلى خلق نزاعات بين مدريد وجيرانها"
  • هل تدفع إصابة دياز الركراكي لاستدعاء حارث مجددًا إلى المنتخب الوطني؟
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"