تزامنا مع انتهاء المرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة 2023، مساء اليوم، يبحث عدد من طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة، شعبتي علمي (علوم/ رياضة) وأدبي، الذين سجلوا رغباتهم في هذه المرحلة، عن رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، لزيارته والحصول على النتيجة فور إعلانها. 

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 خلال 72 ساعة 

ووفقا لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، خلال 72 ساعة من غلق باب تسجيل الرغبات، أي خلال 72 ساعة من مساء اليوم.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان، أنّ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية 2023، بلغ نحو 320 ألف طالب وطالبة، شعبتي علمي (علوم، رياضة) وأدبي. 

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023

وفقا لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يمكن الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، من خلال زيارة موقع التنسيق الإلكتروني، عبر هذا الرابط، وعلى الطالب الراغب في الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، اختيار رابط خدمات تنسيق الثانوية العامة، للاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، وتسجيل رقم الجلوس والرقم السري الخاص به، وفي النهاية تظهر للطالب الكلية المرشح لها فور الإعلان رسميًا عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 تنسيق المرحلة الثانية 2023 التنسيق التعليم العالى التعلیم العالی والبحث العلمی

إقرأ أيضاً:

د. الخشت: تجديد الثقة للدكتور أيمن عاشور يأتي بعد الإنجازات المتميزة

استقبل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، اليوم الخميس، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، الدكتور أيمن عاشور بمناسبة تجديد القيادة السياسية الثقة في سيادته لتوليه حقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال الدكتور محمد الخشت، إننا في جامعة القاهرة نسعد بوجود شخصية قيادية مثل الدكتور أيمن عاشور على رأس وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدًا الدعم الكامل والتعاون المستمر بين الجامعة والوزارة لتحقيق الأهداف المشتركة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية في تطوير التعليم العالي والبحث العلمي.

كما قال الدكتور محمد الخشت، إن تجديد الثقة في الدكتور أيمن عاشور يأتي بعد الإنجازات المتميزة التي حققها في تطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الصيني
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • د. الخشت: تجديد الثقة للدكتور أيمن عاشور يأتي بعد الإنجازات المتميزة
  • وزير التعليم العالي يوقّع اتفاق شراكة بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • الدكتور محمد أيمن عاشور.. قائد التغيير في التعليم العالي والبحث العلمي بمصر
  • "البحث العلمي" تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • تعيين محمد الطيب نائبا لوزير الصحة والسكان
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به