تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية حول اقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القندوسي يهدد الأهلي بفسخ تعاقده

ويسعى مسئولو النادي الأهلي، للموافقة على رحيل اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، نجم خط وسط الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وهدد القندوسي، إدارة النادي الأهلي، بفسخ تعاقده مع المارد الأحمر، وعدم الخروج على سبيل الإعارة، في ظل تمسك الإدارة الحمراء بالرحيل عن الفريق.

كأس السوبر الإفريقي 2023.. موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة والقنوات الناقلة على النايل سات ميسي يحقق البطولة الأولى له ويحرز هدف عالمي.. شاهد هدف ميسي واحتفالات أنتر ميامي بالبطولة موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي موسم 2022-2023، خلال شهر سبتمبر القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة نجم الأهلي موعد مباراة الاهلي النادى الاهلى الانتقالات الصيفية القندوسي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار إدارة النادي الأهلي بتجميد رحيل خالد عبد الفتاح إلى نادي البنك الأهلي، بعد إصابة محمد هاني الأخيرة.

مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 

وأوضح الليثي، خلال تقديمه برنامج "10 و 10" عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن محمد هاني تعرض لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ويحتاج لفترة تأهيل قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف الليثي أن مسؤولي الأهلي يخشون من رحيل خالد عبد الفتاح في ظل عدم وجود بدائل كافية في الجبهة اليمنى، حيث يعتمد الفريق حاليًا على عمر كمال عبد الواحد الذي يلعب في مركز الجناح، لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بسبب إصابة هاني.

هاني برزي: مجلس الإدارة بذل مجهود كبير وأبارك للجماهير العظيمة

واختتم الليثي حديثه بالإشارة إلى أن إدارة الأهلي ستبحث خلال الأيام المقبلة الموقف النهائي لخالد عبد الفتاح، وقد يتم الإبقاء عليه بسبب الظروف الحالية على الرغم من الترحيب السابق برحيله.

 

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • إدارة الزمالك تجتمع مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي