أحرز المصارع الجزائري دريس مسعود، أمس السبت، الميدالية الفضية، في منافسة الجائزة الكبرى للجيدو 2023 بمدينة زغرب الكرواتية.

وجاءت هذه الميدالية الفضية التي نالها دريس مسعود، بعد هزيمته في النزال النهائي من هذه المنافسة، والذي جمعه بالإسباني خورخي غارسيا كانو.

وحقق المصارع الجزائري مشوار مشرف قبل بلوغه نهائي هذه المنافسة، بفوزه في النزالات الثلاثة الأولى أمام كل من أبولفاز نصيروف من ليتوانيا، ينيس هاشيمي من كندا، أومالت ديميريل من تركيا، قبل ان يطيح أيضا بعقيل غجاكوفا من كوسوفو، في الدور نصف النهائي.

وحسب (و.أ.ج)، ضمن دريس مسعود 490 نقطة إضافية في رصيده، والتي ستعزز حظووظه في اقتطاع تأشيرة اولمبياد باريس 20242.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

برعاية حميد النعيمي.. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، أمس، الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم على مستوى الدولة.

وقال حسين الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، إن الجائزة في دورتها الجديدة تتوزع على أربع مسابقات وهي مسابقة أصحاب الهمم، ومسابقة نور الهمم لذوي التوحد، ومسابقة حفظ القرآن الكريم بأفرعها من جزء حتى عشرين جزءاً، ومسابقة الأمهات المواطنات، بمجموع 22 فرعا لكافة المسابقات.

وأضاف أن الجائزة في دورتها الـ 18 تستهدف 630 متسابقاً ومتسابقة ، مشيرا إلى أن باب التسجيل مفتوح حتى 17 شهر يوليو المقبل على الموقع الإلكتروني للمركز www.ajquran.com، لافتا إلى أن التصفيات الأولية ستكون عن بُعد، والتصفيات النهائية ستكون حضوريا في مقر المركز.

أخبار ذات صلة حاكم عجمان يهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم الحج

وأكد أن الجائزة تأتي استكمالا لسلسلة الجوائز التي ينظمها مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم سنويا، وتهدف إلى نشر التنافس في حفظ كتاب الله بين أفراد المجتمع.

وتقدم الحمادي بالشكر والتقدير للدعم الكبير والرعاية الكريمة والاهتمام الذي تحظى به المسابقة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وحرص سموه على تعزيز جانب العناية بالقرآن وأهله، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، لاهتمامه بكافة شرائح المجتمع وكل ما يعزز مكانة القرآن الكريم.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مهرجان وحفل فني يتوج نهاية الدراسة في معهد الموسيقى في تمارة
  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • تقديراً لمسيرتها.. منح الممثلة والمنتجة إيزابيل أوبير جائزة “لوميير”
  • تمديد فترة الترشح لجائزة الإمارات للذكاء الاصطناعي
  • «الشارقة للاتصال الحكومي» تكرّم النماذج الاستثنائية بجوائز خاصة
  • برعاية حميد النعيمي.. انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم
  • «الهوية» تفوز بالجائزة المؤسسية لعام 2024
  • ماذا قال الأديب الأردني إبراهيم أبو حماد عن ترشحه لجائزة كتارا؟