السومرية نيوز – دوليات

أعلن وزير الأمن الإيراني اسماعيل خطيب، اليوم الأحد، القبض على جواسيس من فرنسا والسويد وبريطانيا. وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن إسماعيل خطيب، قال في كلمة خلال الدورة الرابعة والعشرين للمجمع الأعلى لقادة ومسؤولي الحرس الثوري إلى دور أمريكا في تشكيل تنظيم داعش وعلاقة عناصره بالكيان الصهيوني: إن حوالي 200 عنصر منهم دخلوا البلاد بهدف تنفيذ عمليات تخريبية ومزعزعة للاستقرار على مستوى البلاد والمنطقة وأثناء الأربعين في العراق، لكن تم تحييد الغالبية خلال الاعتقالات الأخيرة.



وأشار خطيب إلى امكانات أجهزة الأمن الإيرانية، وقال، قبضنا على جواسيس من فرنسا والسويد وبريطانيا والعديد من الدول الأخرى، وحتى بعضهم حُكم عليه بالإعدام رغم الضغوط التي مارستها تلك الدول وتم تنفيذ الحكم.

وبشأن الأزمات الداخلية للكيان الصهيوني، بين: إن "الوضع الذي يواجهه الكيان الصهيوني كل يوم هو بفضل رصيد المقاومة الذي تحصل بجهود الشهيد سليماني".

وأضاف، ان "الكيان الصهيوني، الذي كان يزعم ذات يوم أنه القوة الرابعة في العالم، يتحدث اليوم عن انهياره الداخلي. بدءا من الرئيس وصولا إلى باقي المسؤولين الآخرين الجميع يتحدث عن أن هذا الكيان على وشك الانهيار".


المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني

أعلنت نقابة المحامين المصرية، عن إدانتها للعمل الجبان الذي ارتكبته عصابات الغدر الصهيوني بالجنوب اللبناني، وأدى إلى اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، المعروف بمواقفه الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

وأكدت نقابة المحامين، أن اغتيال حسن نصر الله بهذه الطريقة البربرية الوحشية سوف يؤدي إلى دخول لبنان والمنطقة برمتها في دوامة من العنف والصراعات التي لن تقف على حدود، وأنه ولابد من محاسبة المسؤول المحرض والمنفذ من عصابات الكيان الصهيوني عن تلك الجريمة النكراء.

ودعت نقابة المحامين، الشعب اللبناني، أن يلتف حول حكومته وأن يتجاوز تلك التحديات ويرتفع فوق الأحزان والمصالح مهما كانت، ويعمل على تخفيف المعاناة، وأن يحافظ لبنان على وحدة التراب اللبناني، وأن يكون وطنًا لكل أبنائه.

وتوجهت النقابة، بخالص الدعاء بأن يتغمد الله الفقيد السيد حسن نصر الله، بواسع الرحمة وعظيم المغفرة الحسنة، مع خالص العزاء للشعب اللبناني عامة، وأحرار المقاومة في العالم أجمع.

مقالات مشابهة

  • أولمرت يعترف بأن الكيان الصهيوني اغتال عماد مغنية في دمشق عام 2008
  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني
  • عاجل وردنا الأن| صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية زلزلت العدو الصهيوني واستهدفت هذا الهدف النوعي لأول مرة (تفاصيل العملية+فيديو)
  • الكيان الصهيوني يُعلن مقتل حسن نصر الله
  • خطيب مفوّه ويتابعه الأعداء.. نصر الله: المعمم الذي صنع قوّة إقليمية هزمت إسرائيل
  • مسيرات حاشدة في المدن الإيرانية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً لغزة ولبنان
  • الاتحاد الأوروبي قلق إزاء تزايد تنفيذ أحكام الإعدام بالعراق
  • كنعاني: واشنطن شريكة في جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • السوداني يختتم زيارته لنيويورك بلقاء غوتيريش الذي أثنى على إنهاء عمل يونامي بالعراق
  • الرئيس الإيراني: الكيان الصهيوني وداعميه هم أكبر الإرهابيين