موقع 24:
2024-09-30@18:37:06 GMT

تعرف على فوائد اليوغا في علاج الربو

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

تعرف على فوائد اليوغا في علاج الربو

تبين أن الدمج بين تمرينات اليوغا والتدريبات الهوائية وتمرينات التنفس يمكن أن يحسن من وظيفة الرئة لدى مرضى الربو.

ونصح الخبراء الألمان استناداً على دراسة حديثة تم إجراؤها مؤخراً في الصين بدمج تقنيات التنفس والاسترخاء مع اليوغا والتدريبات الهوائية لتعزيز وظائف الرئة والحجاب الحاجز.
وتعرف تقنيات التنفس المخصصة لمنطقة الحجاب الحاجز بالتنفس البطني؛ حيث تتحرك البطن بدلاً من الصدر مع كل نفس، بحسب ما أفادت به مجلة مجلة "هيلبراكسيسنت".

وتجدر الإشارة إلى أن الربو حالة مرضية تضيق فيها الشعب الهوائية وتنتفخ، وقد ينتج عنها مخاط إضافي، وهو ما يجعل التنفس صعباً ويؤدي إلى السعال، وظهور صوت صفير "أزيز الصدر" عند الزفير وضيق النفس.
وبالنسبة لبعض الأشخاص، يعتبر الربو مصدر إزعاج بسيط، وبالنسبة للآخرين، قد يصبح الربو مشكلة كبيرة تعيق الأنشطة اليومية، وقد يؤدي إلى نوبة ربو تهدد الحياة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني صحة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الاثنين 30 سبتمبر

إذا طلبت من صاحب العمل زيادة في الراتب مؤخرًا يا برج الجوزاء، تشير الطاقة النجمية إلى أنه يمكنك توقع الحصول على واحدة قريبًا، صاحب العمل معجب جدًا بجهودك، وربما يفكر في أنك قد تضع نصب عينيك مكانًا آخر، قد تظهر الفرص بالتأكيد على الرغم من أن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ القرار، خذ بعض الوقت للتفكير حقًا والتفكير في كل شيء بعناية.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد يفاجئك اليوم انجذاب قوي لشخص ما، قد يكون هذا الشخص منخرطًا في الفنون بطريقة ما، ربما في السينما أو التلفزيون أو التسجيل، قد تقضي وقتًا طويلاً معًا لغرض العمل على مشروع، لكن الطاقة بينكما يجب أن تكون قوية وواضحة لكليكما، إذا كنت مهتمًا بعلاقة جديدة، فتأكد من أنك تبدو في أفضل حالاتك.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 30 سبتمبر

قد تأتي إليك أخبار مثيرة اليوم قد تجلب الكثير من الفرح إلى حياتك يا برج الدلو، وقد يرتفع دخلك قريبًا، ويجب أن تبدأ المزيد من الفرص لتطوير نفسك مهنيًا في التدفق بسرعة، وتشير توقعات برج الدلو اليوم، إلى البحث عن الأمل والحب والحيوية، كما سيكون هناك قوة خارجية في العمل تشجعه على البحث عن الحرية.

 

مقالات مشابهة

  • اليوغا للصحة العقلية وتنمية المرونة العاطفية
  • مناقشة تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو
  • 3 نصائح للتعامل مع الزوج العصبي.. كيف تحولين الغضب إلى حوار هادئ؟
  • “الصحة” تنظم برنامجاً تأهيلياً لأطباء الصدر بالتعاون مع الجمعية المصرية للشعب الهوائية
  • يحسن عملية الهضم.. تعرف على فوائد تناول البنجر باعتدال
  • تطبيق تقنيات التعليم المبتكرة في جامعة حلوان الأهلية
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. امنح نفسك هدية