بوابة الوفد:
2024-06-29@12:46:00 GMT

إصابة 6 مواطنين في حادث سيارة ملاكي بالفرافرة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

شهد مركز الفرافرة التابع لمحافظة الوادي الجديد حادث سيارة ملاكي أسفر عن إصابة 6 أشخاص، حيث تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن الوادي الجديد إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بوصول مصابين في حادث مروري إلى مستشفى الفرافرة المركزي. استجابت الأجهزة الأمنية فورًا في موقع البلاغ، حيث انتقلت إليه الشرطة وسيارة الإسعاف.

بعد التحقيق والفحص، تبين أن الحادث وقع على الطريق المؤدي إلى قرية الكفاح ومدينة الفرافرة، على بُعد 15 كيلومترًا من المدينة. أفاد شهود عيان بأن السيارة التي كانت تستقلها تضررت بشدة، ووصفوا الحالة بأنها "اتعجنت".

أُصيب في الحادث "طلعت عبد الله محمد سامي"، البالغ من العمر 27 عامًا، و"حسين محمد إبراهيم"، البالغ من العمر 58 عامًا، وجرى نقلهما من المستشفى المركزي بالفرافرة إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج. كما أُصيب "أحمد أبو السعد بركات"، البالغ من العمر 32 عامًا، و"إبراهيم عبد الله حنفي"، البالغ من العمر 20 عامًا، و"إبراهيم عبد الله محمد"، البالغ من العمر 38 عامًا، و"أحمد عبد البديع أحمد"، البالغ من العمر 47 عامًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الفرافرة المركزي لتلقي العلاج.

تم إزالة آثار الحادث وتسهيل حركة المرور أمام المركبات، كما تم نقل السيارة بعيدًا عن مسار الطريق. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد حادث سيارة الفرافرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف

أصيب 5 أشخاص، اليوم الخميس، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة بالطريق الزراعي بمركز ببا جنوب بنى سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة بالطريق الزراعي بمركز ببا.

واستقبل المستشفى المركزى كلا من محمود محمد محروس 45 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات، ويسري رزق حسين 30 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات، ومحمد محمود محمد 14 سنة، مصابًا بجرح بالوجه حوالي 3 سم، مصطفي محمد خميس 24 سنة مصابًا بجرح بالرأس حوالي 5 سم، واشتباه كسر باليد اليسري، وأحمد طارق عزوز 26 سنة مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وجميعهم مقيمون بمركز ببا.

 







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية