افتتح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ، سجل تجاري جديد متطور في مدينة طنطا بالمنطقة اللوجيستية بقوة عدد 15 موظف بمتوسط 300 معاملة يومية.

وقال العميد وليد سيف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إنه تم تطوير 16 مكتب سجل تجاري مطور تكنولوجيا خلال 2023، بالتعاون مع بنوك الإسكندرية والأهلي وال cib والقاهرة بالإضافة إلى الفروع المستقلة في المحافظات.

وأوضح أن عدد المعاملات بالسجل التجاري عام 2022 حوالي 3.2 مليون معاملة مقارنة ب 3.8 مليون معاملة خلال 2023.. لافتا إلى ان ذلك بفضل زيادة عدد مكاتب السجل التجاري إلى ١٠٨ مكتب على مستوى الجمهورية.

بالإضافة إلى زيادة ساعات عمل المكاتب ويقدم مكتب السجل التجاري 30 خدمة على أن لا تزيد مدة المعاملة عن 10 دقائق بأي حال من الأحوال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموين طنطا

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالى يُكرم جامعة طنطا لإدارجها للعام الرابع على التوالي بتصنيف QS العالمي للجامعات

د.محمود ذكى:

التكريم تتويج لجهود الجامعة فى تحسين جودة التعليم والبحث العلمى ودعم الباحثين

شاركت جامعة طنطا في احتفالية تكريم الجامعات المدرجة بتصنيف QS العالمي والذي نظمته جامعة المستقبل بالقاهرة، حيث ظهرت جامعة طنطا للعام الرابع على التوالي ضمن أفضل جامعات العالم في تصنيف QS البريطاني العالمي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعلم والطلاب، والدكتور أشوين فرنانديز الرئيس التنفيذي لتصنيف QS لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، والأستاذ رامي عواد المدير الإقليمي لمؤسسة QS للنقطة ورؤساء الجامعات المصرية الخمسة عشر التي تواجدت في التصنيف، وعدد من رؤساء الجامعات، حيث حافظت الجامعة على ترتيبها العالمي وحلت في المركز 1201-1400عالمياً في نسخة التصنيف للعام 2025، كما حافظت الجامعة ايضا على ترتيبها في نفس الفئة من مكاناتها المحلية ضمن أفضل 15 جامعة مصرية تم تصنيفهم في اصدار النسخة الـ 21 من تصنيفات QS العالمية لعام 2025.

وصرح الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا أن تكريم الجامعة اليوم يأتي تتويجاً لحفاظ الجامعة علي مكانتها الريادية الدولية ضمن الجامعات العالمية المصنفة كأفضل جامعات علي المستوي الدولي من خلال أحد أهم مؤسسات التصنيف الدولي العالمي للجامعات في العالم QS، للعام الرابع على التوالي، مشيداً بجهود فرق العمل في الجامعة في الارتقاء بالتصنيف العالمي، موضحاً أن ذلك يأتي انعكاسا لنجاح الجامعة في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في تحسين جودة التعليم والارتقاء بالخدمات المقدمة في التعليم والبحث العلمي ودعم الباحثين وخدمة المجتمع وتوطيد العلاقات مع أصحاب الأعمال.

أوضح الدكتور محمد حسين أن الجامعة استطاعت من خلال خطتها الاستراتيجية تحسين ترتيبها في التصنيفات العالمية المختلفة، حيث استطاعت تحقيق العديد من القفزات في التصنيفات العالمية خلال الفترة الأخيرة، لدعم قدراتها التنافسية بين الجامعات، من خلال العديد من الجهود التي بذلتها الجامعة في دعم وتطوير المنظومة التعليمية والبحثية، ودعم الباحثين وتشجيع النشر الدولي في مجلات ذات معامل تأثير مرتفع.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يكرم جامعة طنطا لإدراجها بتصنيف QS العالمي للجامعات
  • وزير التعليم العالى يُكرم جامعة طنطا لإدارجها للعام الرابع على التوالي بتصنيف QS العالمي للجامعات
  • التبادل التجاري بين روسيا وأمريكا يسجل أعلى مستوى منذ مايو 2023
  • التبادل التجاري بين روسيا وأمريكا يسجل أعلى مستوى له منذ مايو 2023
  • الوزراء: انخفاض العجز التجاري غير البترولي بنسبة 22.9%
  • بالصور.. وزير الإسكان يتفقد التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج الشاطئية.. ويتابع موقف تشغيل المنطقة الترفيهية بـ"العلمين الجديدة"
  • وزير الإسكان يتفقد التشطيبات الداخلية بالأبراج الشاطئية في العلمين الجديدة
  • طلب إحاطة لوزير التموين بسبب زيادة سعر السكر المدعم
  • عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين
  • علي مصيلحي في بلده بالشرقية بعد ترك وزارة التموين - صور