كشفت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية عن تقديم خدماتها للرجال والنساء في 7 مواقع بالمملكة، وذلك ضمن مبادرة ” نأتي إليك” التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة “موجودين” الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وبدأت الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة اليوم بتقديم الخدمة للرجال في مركز قيا، فيما تقدم خدماتها يوم غد في مركز أبو راكة، ويوم الخميس القادم في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة لمدة يوم واحد لكل موقع.

وفي منطقة نجران تقدم الوحدات المتنقلة اليوم خدماتها للرجال في محافظة حبونا، وتستمر لمدة أسبوع، ويوم الأربعاء تقدم خدماتها للنساء لمدة يومين.

اقرأ أيضاًالمملكةرئيسة أثيوبيا ورئيس الوزراء يستقبلان أمين رابطة العالم الإسلامي

وتقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية في منطقة حائل اليوم خدماتها للرجال والنساء في محافظة موقق، وذلك لمدة ثلاثة أيام. وفي منطقة عسير تقدم الوحدات المتنقلة خدماتها للرجال والنساء في مركز الصبيخة بمنطقة عسير لمدة يومين, وللرجال لمدة يوم واحد في مركز التأهيل الشامل بمنطقة جازان.

وتقدم الوحدات المتنقلة للمستفيدين خدمات السجل المدني، كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدل تالف عنها. وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، لما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وإسهامها في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنیة خدماتها للرجال فی مرکز

إقرأ أيضاً:

وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟

أكدت الأحوال المدنية، أن يمكن للطلاب تعديل المؤهل الدراسي دون الحاجة لمراجعة مكاتب الأحوال المدنية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأشارت في منشور على صفحتها الرسمية في "إكس" أنه يمكن إجراء هذا التعديل من خلال منصة "أبشر".

يمكنك تعديل مؤهلك الدراسي دون الحاجة لمراجعة مكاتب #الأحوال_المدنية من خلال منصة #أبشر. pic.twitter.com/9sdvtfdKXs— الأحوال المدنية (@AhwalKSA) June 26, 2024تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا
أخبار متعلقة بسبب الاحتباس الحراري.. غازات متهمة برفع درجات حرارة الكرة الأرضيةElden Ring.. تحديث جديد يقلل صعوبة اللعبة وذكرت أن آلية الاستفادة من الخدمة، يكون من خلال أيقونة تواصل عبر منصة أبشر الإلكترونية
أما بخصوص متطلبات الخدمة، فتكمن في إرفاق نسخة من المؤهل الدراسي

مقالات مشابهة

  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟
  • اللواء ركن “خالد حفتر” ومدير إدارة الاستخبارات يتفقدان أعمال الصيانة بدرنة
  • مع بدء التقديم.. رابط وشروط وظائف المركز الوطني للأرصاد للرجال والنساء
  • “مرسى المغرب” تحصل على امتياز محطة الحاويات بميناء الناظور لمدة 25 عاماً
  • 46 ْمئوية.. “وادي الدواسر والأحساء” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة اليوم
  • ما هي طريقة تغيير المهنة من طالب إلى متسبب؟.. الأحوال المدنية تجيب
  • فرق المبادرات الرئاسية بالفيوم تقدم خدماتها لـ 3 الاف و656 مواطن
  • لاستخراج بطاقة الرقم القومي «أول مرة».. الأوراق المطلوبة
  • “إضحك يا قلبي”.. كارول سماحة تحصد المزيد من النجاح
  • جمعة: نرفض أي حوار مع المليشيا وأعوانها من القوى السياسية المدنية “تقدم”