ناقش وكيل التعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبد العزيز عطية استعدادات العام الدراسي الجديد 2024/2023 وآخر المستجدات المتعلقة بأعمال الصيانة في المدارس على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

 

جاء ذلك خلاب لقاء المهندس سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادي الجديد، ممثلي هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة مع المهندسة إيمان صبر مفتاح، مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة، والمهندسة أسماء بصيط، نائب مدير الفرع، بالإضافة إلى إدارة التخطيط بالمديرية.

 تم خلال الاجتماع استعراض التحديات وتقييم تقدم أعمال الصيانة حتى الآن ووضع الخطط المستقبلية لضمان استكمالها في الوقت المناسب.

قدَّم وكيل التعليم شكره وتقديره لجهود الهيئة الملموسة في المتابعة الدورية والمستمرة لأعمال الصيانة في المدارس. تأكيدًا على أهمية ضمان سلامة وصحة البيئة التعليمية، أشار عطية إلى ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية، من أجل الوفاء بمتطلبات بدء العام الدراسي بدون مشكلات أو عوائق.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء تم تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى حضور اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ.

يأتي هذا الاجتماع في إطار سعي وزارة التربية والتعليم لتعزيز التعليم وتحسين جودة البيئة التعليمية في جميع أنحاء البلاد، وتوفير مساحة آمنة ومريحة للطلاب للتعلم بشكل فعّال.

وكيل التعليم بالوادي الجديد يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد التعليم هيئة الأبنية التعليمية وكيل وزارة محافظ الوادي مدير عام

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر

يحتفل النجمان روبي ورامي صبري بالعام الدراسي الجديد مع طلاب إحدي الجامعة الخاصة يوم 11 أكتوبر الجاري.

فقرات حفل روبي ورامي صبري

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، بجانب فقرتي روبي ورامي صبري حيث تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، ويقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم.

ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها،  وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل  في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

مقالات مشابهة

  • الأنبا باسيليوس يفتتح العام الدراسي الرابع بمعهد التربية الدينية بالإيبارشية
  • عن العام الدراسيّ... هذا ما قاله أحد الوزراء
  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • لقاء تشاوري بمأرب يناقش دور المدافعين في حماية وتعزيز حقوق الانسان
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • جامعة الفيوم تعقد مؤتمر صحفي لعرض استعدادات الجامعة للعام الجديد
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • «التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر