وظائف، وظائف شاغرة، الملك خالد، جامعة الملك خالد، وظائف أكاديمية، الوظائف الأكاديمية، وظائف أكاديمية، جاكعة الملك خالد الوظائف الأكاديمية، أعلنت جامعة الملك خالد بالمملكة العربية السعودية، عن توفير عدد من الوظائف الأكاديميةبدوام كامل  للرجال والنساء في عدد من التخصصات والكليات المتاحة داخل الجامعة، للعام الدراسي الجديد 1445.

 

وزارة الحج والعمرة السعودية تعلن ع وظائف شاغرة للرجال والنساء بنظام التعاقد هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى

 

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية أبرز التفاصيل والمعلومات حول وظائف شاغرة.. جامعة الملك خالد تعلن عن عدد من الوظائف الأكاديمية، وذلك ضمن خدماتها اليومية للقراء والمتابعين.

اقرأ أيضا.. بادر بالتقديم الآن.. فتح باب القبول في وظائف وزارة الطاقة السعودية

 


 

موعد التقديم لوظائف جامعة الملك خالد

 

أعلنت جامعة المك خالد عن فتح باب التقديم للوظائف الأكاديمية الشاغرة داخل الجامعة، يوم الأحد بتاريخ 11 صفر 1445، الموافق 27 أغسطس 2023، وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 13 ربيع أول 1445، الموافق 28 سبتمبر 2023.

 

موعد التقديم لوظائف جامعة الملك خالد

 

وظائف شاغرة.. شروط التقديم لجامعة الملك خالد أن يكون المتقدم لشغل وظائف جامعة الملك خالد حامل للجنسية السعودية.ألا يقل تقدير المتقدم عن جيد جدًا في جميع المراحل (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه).أن يكون المتقدم قد حصل على جميع الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة، وألا تكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد أو المدمج ونحوها، وأن يرفق المتقدم ما يثبت ابتعاثه أو إيفاده للدراسة إذا حصل على أي من المؤهلات العلمية وهو على رأس العمل.

 

 

أن تكون الشهادات العلمية من جامعات معترف بها وأن تكون المؤهلات العلمية الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية معادلة من وزارة التعليم.أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.أن يكون تخصص المتقدم في مرحلتي الماجستير والدكتوراه امتدادًا لتخصصه في مرحلة البكالوريوس أو قائمًا عليه، وأن يكون متوافقًا مع طبيعة الوظيفة المتقدم عليها.ألا يزيد العمر عن 30 عامًا للحاصلين على درجة البكالوريوس أو 35 للحاصلين على درجة الماجستير للمتقدمين لشغل رتبة معيد (ويعتد في ذلك بالتاريخ الهجري وقت تقديم الطلب).ألا يزيد العمر عن 45 عامًا للمتقدمين لشغل رتبة أستاذ مساعد (ويعتد في ذلك بالتاريخ الهجري وقت تقديم الطلب).أن تكون الترقيات العلمية التي حصل عليها المتقدم قد تمت في جامعات معترف بها، وأن يكون قد حافظ فيها على امتداد تخصصه.أن تتحقق في المتقدم الشروط الخاصة المبينة لكل وظيفة، وضوابط تعيين أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم المعتمدة من مجلس الجامعة.أن يكون المتقدم قد أنهى نصف فترة تدريب الامتياز للتخصصات التي تتطلبها، على الأقل، وقت تقديم الطلب، على أن يكمل فترة التدريب قبل صدور قرار التعيين.

 

وظائف شاغرة.. جامعة الملك خالد تعلن عن عدد من الوظائف الأكاديمية

 

أن يكون حاصلًا على الدرجة المطلوبة في اختبارات اللغة الإنجليزية والاختبارات المعيارية والمهنية وفق الجدول المرفق.أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية التي تجريها اللجان المختصة.أن صر التقديم على وظيفة واحدة وأن تستكمل جميع الوثائق المطلوبة على نظام التوظيف الالكتروني أثناء فترة التقديم، وتستبعد الطلبات التي لا يتحقق فيها ذلك أو التي يثبت عدم صحة أي من بياناتها.يحق للحاصلين على درجة الماجستير التقدم لشغل وظائف المعيدين ولا يحق لهم، في حال قبولهم، المطالبة بترقيتهم إلى رتبة أعلى إلا بعد الحصول على درجة الدكتوراه.تخضع الموافقة النهائية على التعيين لما يرد للجامعة من وزارة التعليم ومجلس شؤون الجامعات من تنظيمات متعلقة بإعادة هيكلة أقسام وكليات وتخصصات الجامعة.أن يتم تقديم وثائق سارية المفعول تثبت الحصول على التصنيفات المهنية واجتياز الاختبارات المعيارية المعتمدة وفق الجدول الموضحة بالتفاصيل أعلاه.

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

وظائف شاغرة.. جامعة الملك خالد تعلن عن عدد من الوظائف الأكاديمية

 

أعلنت جامعة الملك خالد عن الوظائف الأكاديمية التالي:

معيد.مدرس لغة.أستاذ مساعد.أستاذ مشارك.أستاذ.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وظائف وظائف شاغرة وظائف أكاديمية وظائف شاغرة على درجة

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن وظائف خالية، وذلك بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، لإقامة اليوم التوظيفي المفتوح لشركة جملة ماركت.

تفاصيل اليوم التوظيفي

وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» تفاصيل اليوم التوظيفي، والتخصصات المطلوبة والشروط وكيفية التقديم على الوظائف، وفقا لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة على صفحتها.

الوظائف المطلوبة

تطلب الشركة شباب للتعيين في المجالات الآتية:

1- مبيعات داخل الماركت.

2- شيفات.

3- أمن.

4- عمال صيانة.

5- عمال مخازن.

6- عمال نظافة.

شروط الوظيفة 

يشترط للقبول في الوظائف توافر الآتي: 

- مؤهل عالي أو متوسط أو بدون مؤهل.

- تقديم موقف واضح الخدمة العسكرية.

- لديه خبرة في مجال المخازن والسوبر ماركت.

الحقوق والمميزات الوظيفية

يحصل المقبولين في الوظائف على المميزات التالية: 

- رواتب مجزية

- تامين اجتماعي وطبي.

كيفية التقديم على الوظائف 

للتقديم على الوظائف يرجى ملء الاستمارة التالية:

https://forms.office.com/r/55v6Nw1LhK

الذهاب مباشرة على العنوان التالي في المعاد المحدد، حيث يقام اليوم التوظيفي المفتوح لشركة جملة بمحافظة الدقهلية في استاد المنصورة الرياضي، يوم الأربعاء 3 يوليو 2024، في تمام الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الثالثة عصرا.

وللمزيد من الوظائف يرجى زيارة موقع توظيف مصر: https://tawzeefmasr.com/

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • وظائف خالية بسلسلة محلات شهيرة برواتب مجزية وتأمينات.. طريقة التقديم
  • وظائف شاغرة في الصناعات العسكرية
  • مواعيد التقديم في جامعة تبوك 1446.. الرابط وشروط القبول
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024.. شروط وخطوات التقديم
  • وظائف شاغرة بمرتبات مجزية وبدون خبرة.. اعرف الشروط