موقع 24:
2024-09-30@16:56:17 GMT

غوارديولا يعرض على مشجع تدريب السيتي

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

غوارديولا يعرض على مشجع تدريب السيتي

حصل أحد مشجعي مانشستر سيتي على عرض مفاجئ من مدرب الفريق بيب غوارديولا لتولي المسؤولية بعدما رفض المدرب الإسباني إجراء تبديلات في فوز فريقه 1-0 على نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز سيتي بكأس السوبر الأوروبية الأربعاء الماضي، على حساب إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح قبل أن يواجه نيوكاسل مساء السبت على ملعب الاتحاد.

Pep Guardiola telling a fan who asked him to make some changes to come and do it himself ???????????????????? pic.twitter.com/ew6YYRPxP3

— CFCDatro (@CFCDatro) August 19, 2023


ورغم ضيق وقت التعافي بين المباراتين، فإن غوارديولا لم يجر تغييرات على التشكيلة في فوز فريقه بسهولة 1-0 على نيوكاسل.
وأبلغ غوارديولا شبكة (تي.إن.تي)، التي عرضت لقطات للواقعة، أن المشجع "أخبرني أن أجري تبديلاً، فقلت تعال واجلس هنا وافعل ذلك، كان إيقاع المباراة جيداً، لم أر أن اللاعبين متعبين جداً، لم يكن سهلاً إجراء تغييرات، لذا لم أفعل ذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بيب غوارديولا مانشستر سيتي نيوكاسل يونايتد نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

أدلى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بتصريحات صحفية عقب التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سانت جيمس بارك".

أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل

في حديثه مع شبكة "TNT SPORTS"، أشار جوارديولا إلى أن فريق نيوكاسل سيطر على بعض اللحظات في الدقائق العشر الأولى وبعد تسجيل هدفهم، لكنه شدد على أن فريقه لعب بشكل جيد عمومًا. وأضاف: "اتخذنا بعض القرارات الخاطئة في اللحظات الحاسمة التي كان من الممكن أن تؤدي إلى تسجيل الهدف الثاني، وكان من الصعب تجاوز دفاع نيوكاسل العميق وقوتهم البدنية، لكننا حصلنا على العديد من الفرص، والحارس بوب تألق بشكل لافت".

وتابع جوارديولا موضحًا أنه بعد تسجيل مانشستر سيتي لهدف التعادل، تحسن الأداء، لكن خطأ تسبب في منح نيوكاسل الفرصة للعودة إلى المباراة، وبعد ذلك استعاد فريقه السيطرة مرة أخرى، وخلقوا عدة فرص للفوز بالمباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

عند سؤاله عن أداء اللاعبين، أشاد جوارديولا بماتيو كوفاسيتش وريكو لويس وبرناردو سيلفا، قائلًا إنهم كانوا رائعين طوال المباراة. وأكمل حديثه بأن الفريق اتخذ بعض القرارات السيئة عندما كانت النتيجة 1-0 والتي جعلت من الصعب مضاعفة الفارق.

وفيما يتعلق بالمدافع جفارديول، أكد جوارديولا أنه يمتاز باللعب في المساحات الصغيرة، لكنه يواجه بعض الصعوبات عند التعامل مع المساحات الأكبر.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • صدارة السيتي على المحك بعد التعادل المحبط مع نيوكاسل
  • اتخذنا قرارات خاطئة!.. أول تعليق من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • «السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • بعد خسارة فريقه كأس السوبر.. وفاة مشجع أهلاوي إثر أزمة قلبية