استطاع فيلم «العميل صفر»، بطولة النجم أكرم حسني، تصدر شباك تذاكر دور العرض السينمائية بإيرادات قياسية، وذلك بعد 4 أيام فقط من طرحه بصالات السينما.

إيرادات فيلم العميل صفر

وجاءت إيرادات فيلم العميل صفر، أمس السبت حوالي مليون و191 ألف و938جنيه، ليقترب بذلك الرقم من تحقيق 5 ملايين جنيه، واحتلال المركز الاول بشباك التذاكر.

فيلم العميل صفر فيلم العميل صفر

تدور أحداث الفيلم حول الشاب صفر عبد اللطيف شداد الهمم ويقوم بدوره أكرم حسني، والذي يتخذ من جيمس بوند قدوة له، ويحلم بأن يكون مثله يومًا، ما يضعه في العديد من الأزمات والمواقف التي يجب التغلب عليها، وكل ذلك في إطار كوميدي ملئ بالتشويق.

فيلم العميل صفر أبطال فيلم العميل صفر

يضم فيلم العميل صفر، في بطولته العديد من نجوم الفن والكوميديا أبرزهم: أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة النبوي، تأليف وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضاًإطلاق الإعلان الرسمي لفيلم العميل صفر (فيديو)

بـ800 ألف جنيه.. «العميل صفر» يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أول يوم عرض

منها العميل صفر.. 3 أفلام جديدة في دور العرض السينمائية اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر العميل صفر اكرم حسني العميل صفر فيلم العميل صفر اكرم حسني العميل صفر اكرم حسني اكرم حسنى العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر فیلم العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”

 

 

يستعد الفنان المصري أكرم حسني، لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل “ديبو”، بطولة الفنان محمد أنور.

ونشر حسني صوراً من كواليس العمل، عبر حسابه الخاص بموقع “إنستغرام”، وظهر من خلالها وهو يجسد شخصية رجل يدعى “إبراهيم الغرقان”، الذي يدخل مع ديبو في تحديات وصعوبات، تدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وتفاعل جمهور أكرم حسني مع صورته، وأكد عدد كبير منهم حماسهم لرؤيته في هذا المسلسل، خاصةً وأنه يحمل طابعاً كوميدياً مميزاً.

وتأتي أحداث مسلسل “ديبو” خلال 12 حلقة، والمسلسل من إنتاج سالي والي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويُشارك ببطولة المسلسل عدد من الفنانين أبرزهم هالة فاخر، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وسارة الشامي، وأمجد الحجار، ورشدي الشامي.

وحقق أكرم حسني نجاحاً كبيراً بتعاونه مع المطربة أنغام في ألبومها الجديد، حيث شارك حسني في تأليف أغنيتين، وهي “تيجي نسيب”، والتي اختارتها أنغام اسماً للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية أخرى حملت عنوان “خليك معاها”، وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدي.

وفي عالم المسرح، شارك حسني، مؤخراً في فعاليات “تقويم جدة” عبر مسرحية بعنوان “حتى لا يطير الدكان”، عُرضت في أبريل الماضي على المسرح العربي.وكالات


مقالات مشابهة

  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة