أعلنت مؤسسة حياة كريمة إطلاق مبادرة «خُطى» لدعم ذوي الهمم، بهدف توفير 1000 كرسي متحرك لذوي الإعاقات الحركية على مدار 4 أشهر، موضحة أن المبادرة ستجوب جميع محافظات مصر لضمان حق كل شخص في الحركة.

انطلاق مبادرة «خُطى» في 3 محافظات

وأشارت «حياة كريمة» إلى أن مبادرة «خُطى» ستنطلق اليوم الأحد، في محافظة المنوفية، ثم إلى محافظة الأقصر بعد غد الثلاثاء، على أن تواصل المبادرة أعمالها في محافظة سوهاج يوم الخميس 24 من الشهر الجاري.

مبادرات حياة كريمة

وذكرت الدكتورة غادة البهنساوي، مدير المكتب الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة، لـ«الوطن»، أن مبادرة «خطى» آخر المبادرات التي أطلقتها المؤسسة تحت مظلتها، إذ نجحت في إطلاق ما يقرب من 20 مبادرة بالتوازي مع المبادرة الرئاسية، لخدمة الفئات الأولى بالرعاية من الناحية الإنسانية، في قرى المبادرة كافة، وهي رد الجميل، التصالح حياة، وصل الخير والتي أطلقت على 4 مراحل، هي «قطار الخير»، و«حماية»، و«ابدأ حياة»، و«راجعين نتعلم»، و«التعليم حياة»، و«بالوعي مصر تتغير»، و«يدوم الفرح»، و«انت الحياة»، و«تقدر في 10 أيام».

التبرع لمؤسسة حياة كريمة

وفي السياق ذاته، أوضحت المؤسسة طرق التبرع، لها وذلك من خلال الموقع الرسمي لحياة كريمة، أو من خلال رسالة نصية على رقم 9509، أو فودافون كاش، وفوري- أو رقم الحساب الموحد للمؤسسة لدى البنوك 45004500.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرات حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية

شهدت محافظة  بني سويف إطلاق أول أيام مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

توفير اللحوم بأسعار مخفضة في بني سويف

وقال حسام توحيد، مسؤول متابعة مركز بني سويف بمبادرة حياة كريمة خلال لقائه مع محمد حفيظ، مراسل قناة «إكسترا نيوز» إن المبادرة انطلقت اليوم لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، فيما يبلغ سعر اللحمة 185 جنيهًا، بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيهًا، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى محاربة جشع التجار.

وتابع «توحيد»: «حياة كريمة دشنت في كل مركز منفذًا، وستعمل جميع المنافذ والشوادر على توفير اللحوم البلدية والدواجن، ونحاول توفير هذه المنافذ في جميع مراكز بني سويف، والنجاح الذي حققته المبادرة يكمن في تقديم منتج عالي الجودة بسعر مناسب».

وأردف: «اللحوم نفدت خلال دقائق، حيث حاول الجميع الشراء بأقصى ما يمكن، وقد أبدى الناس ارتياحهم للسعر وطالبوا بتوفير كميات أكبر من اللحوم في الأيام المقبلة». 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأعلى جودة وأقل سعر
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ تصل إلى محافظتين جديدتين لأول مرة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم البلدي والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات