وسط حضور جماهيري ضخم وأجواء مفعمة بالحماس انطلق حفل عمرو دياب في لبنان، مساء أمس، والذي يعتبر الأول للفنان الكبير في العاصمة اللبنانية منذ 12 عاما، وقدم مجموعة كبيرة من أشهر أعماله الغنائية التي تفاعل منها الحضور بشكل كبير، وكان بين الحضور عدد من نجوم لبنان منهم الفنان سعد رمضان، وفيما يلي أبرز مشاهد من حفل عمرو دياب في لبنان:

- غلب اللون الأبيض على حضور حفل عمرو دياب في لبنان والذي حمل لافتتة «كامل العدد» قبل أسابيع من موعده، حيث ألتزم الجمهور بارتداء الملابس البيضاء لحضور الحفل، وجرى إغلاق كل الشوارع المحيطة بمكان الحفل العاصمة بيروت من أجل تأمينه.

- صعد عمرو دياب على المسرح على أنغام أغنية «يا أنا يا لأ»، وقدم خلال الحفل الذي استمر قرابة الساعتين مجموعة كبيرة من الأغاني التي تفاعل معها الحضور، وتنوعت بين الأعمال القديمة والجديدة منها «أنت الحظ»، «نور العين»، «تملي معاك»، و«يتعلموا».

مشاهد من حفل عمرو دياب في لبنان

بأجمل الأغاني.. الجمهور اللبناني يتفاعل مع حفل #عمرو_دياب#بيروت pic.twitter.com/pD9wjKbtOn

— هنا لبنان (@thisislebnews) August 19, 2023

- وجه الفنان عمرو دياب كلمة إلى جمهوره في لبنان خلال الحفل، قائلا إنه مقصر في الابتعاد عن إحياء الحفلات في لبنان على مدار تلك الفترة التي قاربت الـ12 عاما، متابعا: «أحلى جمهور في الدنيا.. لبنان وحشاني جدا 12 سنة مجيتش بيروت.. أنا غلطان».

- شهد حفل عمرو دياب في لبنان تكريمه على خشبة المسرح من قبل الرئيس التنفيذى لمنصة «أنغامي»، باعتباره الفنان الأكثر استماعا على المنصة، ولكنه لم يكن التكريم الوحيد الذي حصل عليه النجم المصري حيث استقبله وزير السياحة اللبناني وليد نصار، في المطار ومنحه تكريم خاص من الوزارة.

الجمهور عن حفل عمرو دياب في لبنان: نجاح لم ولن يتكرر

- أبدى الجمهور اللبناني إعجابه بحفل عمرو دياب في لبنان، حيث تداولوا عدد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليقات تعبر عن سعادتهم بالحفل منها: «عمرو دياب قدم حفل للتاريخ بـ لبنان نجاح منقطع النظير لفنان لم ولن يتكرر»، و«حفل أسطوري ضخم لـ عمرو دياب في لبنان».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل عمرو دياب في لبنان عمرو دياب حفل عمرو دياب لبنان حفل عمرو دیاب فی لبنان

إقرأ أيضاً:

رامي صبري وروبي يحييان حفل استقبال طلاب الجامعة المصرية الصينية

أعلنت الجامعة المصرية الصينية، عن تفاصيل حفل العام الدراسي الجديد، والذي يقام يوم 11 أكتوبر بفاميلي بارك القاهرة الجديدة، في مدينة الرحاب، وهو الحفل الاستثنائي الذي تقيمه لاستقبال طلابها في العام الجديد، ويحييه النجمين رامي صبري وروبي.

تفاصيل حفل رامي صبري وروبي 

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، وتفتح البوابات لاستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، ويقدم مطرب المهرجانات أوكا فقرة خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنية مختلفة في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم، ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها، وبعد انتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

حفل الجامعة الصينية

الجدير بالذكر أن الجامعة المصرية الصينية، تقدم دائما احتفالا ضخما لطلابها كل عام، وكان آخر حفلاتها للنجوم تامر عاشور، محمود العسيلي، محمود الليثي، ومحمد عدوية، وحقق الحفل نجاحا كبيرا وحضور كامل العدد، وهو ما جعل الجامعة تتحمس لتقديم المزيد من الحفلات في شكل مهرجانات، لدعم الأنشطة من خلال برامج ترفيهية لطلابها.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن مشاهد نزوح اللبنانيين: الأزمة في لبنان لن تنتهي سريعا
  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • "رباعية الموسم".. موعد ومكان ليلة النجوم في الكويت
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • رامي صبري وروبي يحييان حفل استقبال طلاب الجامعة المصرية الصينية
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف