بظهر مكشوف ريم مصطفى تشعل الانستجرام في أحضان كلبها
تاريخ النشر: 14th, January 2025 GMT
خضعت الفنانة ريم مصطفى لجلسة تصوير جديدة مستعرضة قوامها الرشيق وأنوثتها الجذابة على طريقتها الخاصة.
وبدت ريم مصطفى بإطلالة أنوثية جذابة، تميل للجرأة والتحرر، حيث ارتدت فستانًا طويلًا، بظهر مكشوف صمم من قماش ناعم بلون الفسفوري الجرئ، مما عكس انوثتها بشكل لافت.
وعكست شقاوة ذوقها من خلال التزين بالأقراط الطويلة المصنوعة من اللؤلؤ التي ارتدتها، والتى أضافت بريقًا ولمسة كلاسيكية راقية جعلتها محط إعجاب الجمهور.
وفضلت ترك خصلات شعرها الأشقر الطويل منسدلة بشكل ناعم وجذاب وراء ظهرها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًأ على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.
وشارك كلبها جلسة التصوير معها ليصبح العنصر الأكثر دهشة في هذا الظهور، حرصت أن تغطي كلبها بسترة مطابقة تمامًا للون وتصميم فستانها، في لمسة مبتكرة تعكس حبها للتفاصيل وشغفها بالتميز حتى في أصغر الأمور.
وحفرت ريم مصطفى اسمها بحروف من ذهب لتؤكد أنها لا تزال واحدة من أبرز النجمات اللاتي يتمتعن بحس عالٍ في الموضة والجمال، حيث لا تخشى تجربة أفكار جديدة تعكس شخصيتها المتفردة وتبرز جمالها الطبيعي.
ريم مصطفى
ريم مصطفى من مواليد 25 ديسمبر 1986، ممثلة مصرية. خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل فض اشتباك.
وفي سياق أخر، تجسد الفنانة المصرية ريم مصطفى، في مسلسل «سيد الناس»، دور زوجة عمرو سعد، حيث تحدث بينهما خلافات تؤدي إلي تعرض علاقتهما الزوجية للخطر.
تعود ريم مصطفي من خلال مسلسل «سيد الناس» إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، كما تسجل تعاونها الأول مع عمرو سعد.
يعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته: أحمد زاهر، أحمد رزق، إلهام شاهين، إنجي المقدم، خالد الصاوي، نشوى مصطفى، رنا رئيس، منة فضالي، محمود قابيل.
المسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح، والمخرج محمد سامي. والإخراج لمحمد سامي أيضاً، ومن إنتاج صادق الصباح.
وفي سياق أخر، قدمت الفنانة ريم مصطفى، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، الذي تعرضه قناة إكسترا نيوز.
وقالت ريم مصطفى: «تحياتي للرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحياتي لكل الحاضرين من جميع المحافظات، والآن مع أوبريت تحدي ورا تحدي، الأوبريت تحية صادقة لأهل المحافظات اللي عايشين بينا، وحياتهم اللي كلها كفاح وتحدي، من سيناء الحبيبة اللي دايما صامدة، للجنوب اللي قلبه كبير، لأهل الدلتا الطيبيين اللي بيزرعوا الخير في الأرض».
وتابعت: «الأوبريت بتغنيه أصوات مصرية أصيلة، أصوات بتعبر عن كل واحد فينا، أوبريت تحدي ورا تحدي وهي دعوة لينا عشان نفضل دايما إيد واحدة، نجري على المستقبل ونعرف إن بلدنا تستحق لكل مجهود علشان تفضل دايما أم الدنيا».
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: ريم مصطفى الفنانة ريم مصطفى ديسمبر قسم الإذاعة والتلفزيون الإعلام اللؤلؤ
إقرأ أيضاً:
«قبر مكشوف».. رواية الألم الإنساني
أحمد عاطف (القاهرة)
شخصان جمعتهما المصادفة في مقبرة حيث تعيش «رحيل» مع عائلتها وتسعى للهروب من حياة تراها إهانة لكرامتها، بينما لا يرغب «عيسى» الذي يسمي نفسه «بقايا حياة» سوى في قبر يحتضن جسده، من هنا تنطلق الكاتبة الجزائرية وئام شرماطي بأحداث روايتها «قبر مكشوف على السماء».
يبدأ اللقاء بين الشخصيتين أمام قبر يحمل اسم «عيسى منصوري»، والرواية ليست مجرد سرد، بل دعوة للتأمل في الألم الإنساني، الجراح المشتركة، والأمل الذي ينشأ من تشابه جروح النفوس.
وتكشف شرماطي لـ«الاتحاد»، أن شخصية عيسى تجسد تناقضات المجتمع، والأحداث التي مرت كان لها تأثير قوي على تكوين شخصيته، فوالدته كانت من بين الفرنسيين الذين غادروا الجزائر بعد استفتاء تقرير المصير وتُرك تحت رعاية والدته. وأنه عندما كاد يتجاوز هجر والدته له، دخلت البلاد في حرب أهلية هذه المرة وأخذت منه أحب إنسان إلى قلبه، أخته نادية، لذا فولادته ونشأته خلال فترة مضطربة هو ما ذهب بشخصيته إلى ذلك المآل، لذا رغم ما قام به عيسى، إلا أنه يبقى مجرد ضحية.
وتشهد الرواية حدثاً مهما هو اختيار رحيل البقاء مع عيسى رغم اضطراب شخصيته، وتوضح الكاتبة: «لن تجد في الحياة شخصاً يفهمك بقدر شخص يملك نفس جرحك، نحن لا ننجذب فقط لمن يملكون نفس طباعنا أو عاداتنا، قد ننجذب أيضاً لمن لهم جراح تشبه جراحنا، وهذا ما حدث لرحيل بعد سماعها قصة عيسى، لقد شعرت أن جراحهما فيها من الشبه ما يجعلهما يتطابقان، فمثلما هناك توأم الروح، هناك توأم الجرح أيضاً».
وتصف وئام شخصيتي عيسى ورحيل بمعطوبي حياة، وموضع العطب لم يكن في جسديهما، بل في روحيهما، فقد كانا يشبهان فراغين، لهذا رفض عيسى أن يأخذ «رحيل» معه في النهاية لأنه لا يمكن لفراغين أن يملآ بعضهما البعض.