مواعيد عمل مكاتب التنسيق.. يبحث الكثير من الطلاب عن مواعيد عمل مكاتب التنسيق بالجامعات لتسجيل رغبات المرحلة الثانية للثانوية 2023 العامة، للالتحاق بالكليات والمعاهد.

نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع انتظام أعمال التنسيق الإلكتروني 287 طالبًا وطالبة سجلوا رغباتهم بمكتب التنسيق الفرعي بجامعة قناة السويس رئيس الوزراء يؤكد أهمية استمرار التنسيق من الجانبين المصري والأردني

فيما يرغب الطلاب الحصول على نتائج التنسيق للمرحلة الأولى وعمليات التعديل ومرحلة تقليل الاغتراب من خلال مجموعة من المختصين بمكاتب التنسيق التي تتيحها الكليات بمختلف محافظات الجمهورية داخل معامل الحاسب الآلي الخاصة بها حيث يواجه البعض من الطلاب والطالبات بعض المشكلات التي تحتاج إلى تسهيلات ومساعده لإنجاز الخدمات الخاصة بالتنسيق عبر موقع مصر الرقمي والذي يتم التسجيل فيه.

وتستقبل مكاتب التنسيق بالجامعات بمختلف الجمهورية الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية وكذلك أيضا للخدمات الأخرى الخاصة بالتنسيق وتأتي مواعيد عمل مكاتب التنسيق بالجامعات يوميا في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا دون إجازات خلال فترة التسجيل.

وتتيح الكليات معامل الكمبيوتر المجهزة للدخول على موقع التنسيق وتسجيل الرغبات والتعديل عليها والحصول على النتيجة، بالاستعانة بخبرات المختصين المتواجدين داخل المكتب.

يذكر أنه كان قد قرر مكتب التنسيق البدء فى صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية بداية من اليوم الأحد الموافق 20/8/2023 حتي يوم الخميس الموافق 31/8/2023 بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط. 

ومن أجل توفير خدمة متميزة تم التأكيد على استمرار التيسيرات المقدمة لأبنائنا الطلاب الحاصلين علي الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواعيد عمل مكاتب التنسيق الجامعات تسجيل الرغبات رغبات

إقرأ أيضاً:

لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد

كشف مصدر دبلوماسي لصحيفة "الوطن" السورية أن الأطراف العربية المشاركة بلجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا توافقت مؤخرا على عقد اجتماع قريب في العاصمة العراقية بغداد.

الاجتماع القادم في بغداد.. لجنة الاتصال الوزارية العربية بشأن سوريا تصدر بيانها الختامي لاجتماع مصر

وبعد تأجيل لأسباب مرتبطة بتطورات الأوضاع في غزة، أشار المصدر إلى أن جهودا دبلوماسية عربية مكثفة بذلت في الآونة الأخيرة لتذليل العقبات أمام انعقاد اللجنة أفضت إلى توافق جميع الأطراف على عقد ثاني اجتماعاتها قريبا.

وأكد أن "هناك إصرارا عربيا على عقد اللجنة وهذا سيكون قريبا جدا"، مشددا على أنه لا وجود لأي اعتراض من أي من الأطراف المشاركة على عقد الاجتماع، والتي كان بعضها طلب في المرة السابقة تأجيلها معللاً الأمر بالحاجة للمزيد من التشاور.

وكان الاجتماع الأول للجنة الاتصال الوزارية العربية بشأن سوريا عقد في القاهرة منتصف أغسطس الماضي.

وتضم اللجنة كلا من وزراء خارجية: سوريا، الأردن، السعودية، العراق، لبنان، مصر، بالإضافة للأمين العام لجامعة الدول العربية، وجرى الإعلان عن تشكيلها في الـ7 من مايو 2023.

وفي منتصف مارس الماضي، كانت التحضيرات الخاصة بعقد اللجنة العنوان الرئيس في المباحثات التي جمعت وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد ونظيره السعودي فيصل بن فرحان في العاصمة السعودية الرياض.

وحسب البيان الصادر عن الاجتماع، ناقش الوزيران الجهود التي تبذلها دمشق لمتابعة عمل لجنة الاتصال العربية بشأن سوريا، فضلا عن التحضير الجيد للاجتماع المقبل للجنة الاتصال المفترض عقده في العاصمة العراقية بغداد.

المصدر: "الوطن"

مقالات مشابهة

  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • تأكيدات المجلس الأعلى للجامعات بخصوص قبول الطلاب الجدد
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مصاريف المعاهد الخاصة 2024-2025.. الإعلان عنها عبر موقع التنسيق
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • فتح باب التقديم أمام الطلاب الوافدين الراغبين فى الدراسة بالجامعات المصرية
  • فتح باب التقديم بالجامعات للطلاب الوافدين عبر منصة «ادرس في مصر»