قلوب كالحجارة أو أشد قسوة، هكذا أب تجرد من جميع المشاعر الإنسانية وقتل طفلته بعد خلافات متكررة مع زوجته، فبعينين يملأهما الحزن الشديد على فقد فلذة كبدها الطفلة التى قتلت على يد والدها، سردت "منى صلاح" والدة الطفلة المجنى عليها فى حديثها لليوم السابع" تفاصيل الحادث الذي غير حياتها تماما، قائلة: تزوجت من موظف بنفس جهة عملي منذ 7 سنوات، ورزقني الله منه بطفلين " لمار" 6 سنوات" وأحمد" 4 سنوات، وخلال فترة الحياة الزوجية اكتشفت أنه شخص آخر دائم الضرب والتعدي عليه وعلى الأطفال، وحاولت التغاضي عن ذلك من أجل المعيشة وتربية أطفالنا بينا، لكن لم يغير من أسلوبه، وأخر مرة تعدى عليه بالضرب المبرح كاد ينهي حياتى، وتركت منزل الزوجية حتى تهدأ الأمور وحرمنى من الطفلين، وبعد أيام من ترك المنزل، فوجئت باتصال من مركز شرطة الزقازيق بوفاة طفلتنا " لامارا".

  وتابعت الأم المكلومة وهي تعتصر من الحزن: اتضح قيام زوجى بالتعدى بالضرب المبرح على الطفلة ولم يرحم برائتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وحاول تضليل العدالة لإخفاء جريمته بأن الطفلة سقطت فى الحمام لكن اتضح وجود إصابات متعددة بالطفلة كشفت وفضحت كذب حديثه.   وأردفت الأم : أن الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، وقفت بجوارها حتى دفنت الطفلة، وألقت القبض على زوجها المتهم، وأنها تتمنى سرعة إحالته للمحاكمة الجنائية لكى يتم القصاص منه لكى يرتاح قلبها.   تعود تفاصيل القضية رقم 4030  لسنة 2023 إدارى مركز الزقازيق، لنهاية شهر أبريل المنقضي من العام الجارى، عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود إشارة مستشفى الزقازيق الجامعى بوصول" لمار ح " 6 سنوات مقيمة نطاق مركز شرطة الزقازيق مصابة بكدمات بالوجه والأذن  مع تجمع دموي بالعينين، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بصابتها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.   وبسؤال والدها " خ م " موظف  قرر أن نجلته شعرت بألم فى البطن وغثيان أثناء دخولها الحمام  سقطت أرضا، واخبرته أنها مريضة، وقام بنقلها لمستشفى  الزقازيق الجامعى وحدثت وفاتها، وبسؤال زوجته " منى صلاح" أقرت بوجود خلافات بينها وبين زوجها  لكونه دائم التعدى عليها بالضرب، وكذلك وجود إصابات فى نجلها " أحمد"  4 سنوات، وتتهمه بقتل طفلتهما داخل المنزل بعد التعدى عليها بالضرب، وبمواجهة الأب بأقوال زوجته، أقر أنه قام بضرب الطفلين بقصد تأديبهم ولم يقصد قتلها.   وتوصلت التحريات التى قام بها ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، إلى أن مرتكب الحادث والد الطفلة، والذي يعمل باحث اجتماعى، وأنه توجد خلافات زوجية بينه وبين زوجته، على إثرها تركت منزل الزوجية، لتعديه عليها بالضرب المبرح، تم القبض على الزوج  وإحالته لنيابة مركز الزقازيق التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة والتصريح بدفنها وتكثيف تحريات المباحث وتسليم شقيق المجنى عليها إلى والدته لرعايته، وأمرت بحبس الزوج على ذمة التحقيقات.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الشرقية مركز الزقازيق قتل ابنته

إقرأ أيضاً:

تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم

استغل ملامح  وجهه  البريئة ووسامته  التى جعلته  مشهورا بين أهالى قريته  سنبو، مركز زفتى، بمحافظة الغربية في الإيقاع   بعدد  من الفتيات  وممارسة الرزيلة  ثم قتلهم  وتقطيعهم  وإلقاء أشلائهن  في  مياه  النيل، فالشاب الذى يتمتع بسمعة حسنة بين أهالى  قريته  بسبب أدبه  الجم وخجله  الشديد أصاب كل من يعرفه بصدمة كبيرة، حيث  كشفت التحريات أن  الشاب م.ن.أ في العقد  الثالث  من العمر، اعتاد   اصطياد وجذب ضحاياه من الإناث عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك عن طريق شبكة علاقاته التي كان يعتمد عليها في مجال عمله بالسياحة وخاصة من الأنسات التي تترواح أعمارهن بين "18_30".

كما  كشفت التحريات عن حرص المتهم  على استدراج ضحاياه إلى أماكن محددة لا يعرفها سواه، بقصد ممارسة الجنس معهم  دون ميثاق أو زواج شرعي، وذلك في مكان إقامته بمحافظة الغربية وفي اى مكان آخر حدده مع ضحاياه في منزلهم.


وقررت  جهات التحقيق بمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، احالة باستدراج وقتل فتاة من محافظة المنوفية، إلى محكمة الجنايات، وحددت جلسة الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، للمثول أمام هيئة المحكمةـ وذلك بتهمة إنهاء حياة 5 سيدات وتمزيق أجسادهم إلى أشلاء ورميها في مياة ترعة الخضراوية بفرع نهر النيل دمياط.

كانت جهات التحقيق قررت إيداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية، للكشف عن قواه العقلية وعما إذا كان يعاني من أمراض نفسية.

وكانت الأجهزة بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى يفيد بورود بلاغ من أحد المزارعين، بالعثور على ذراع فتاة ملقى على أحد جانبي الترعة.

انتقلت قوة من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن المتهم ويدعى "محمد. ع. ا" هو من قام بارتكاب الواقعة، وأن الذراع خاص بفتاة مقيمة بمحافظة المنوفية.

وبضبط المتهم أقر بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مكان الجثمان، وجرى نقله إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت حبس المتهم، وتم إصدار القرارات المتقدمة بشأنه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي
  • القبض على المتهم بقتل عامل واصابة شقيقه في الإسكندرية
  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)
  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لشقيقين لإتجارهما بالمخدرات وحيازة سلاح نارى
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد