تقدم جامعة المنيا العديد من الخدمات الرقمية، مثل خدمات التحصيل الإلكتروني، وهي نظام رقمي يمكن من خلاله سداد أي رسوم والتزامات مالية لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في سهولة ويسر.

خدمات التحصيل الإلكتروني بجامعة المنيا

وقال مصدر بجامعة المنيا، في تصريحات لـ«الوطن»، إن خدمات التحصيل الإلكتروني بجامعة المنيا تشمل عرض الفواتير والاستعلام عن المدفوعات والتقارير المالية المتنوعة وتنويهات الطلبات المختلفة، وتعمل تلك الخدمات على مدار 24 ساعة، ويمكن الحصول عليها من هـنـا.

وأضاف أن التحصيل الإلكتروني بجامعة المنيا مقسم عبر موقع الجامعة إلى عدة أقسام مخصصة للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والدراسات العليا والعاملين بالجامعة.

أقسام التحصيل الإلكتروني بجامعة المنيا

كما أن التحصيل الإلكتروني بجامعة المنيا على موقع الجامعة يضم أقسام أخرى تشمل «المطبعة، إدارة الكليات، إيرادات كافتيريات الجامعة، إدارة وسائل النقل، مركز الخدمة العامة للتخصصات النوعية، مركز الفنون والآداب، مركز السياحة والفنادق، مركز اختبارات اللغات الأجنبية، المنشآت الرياضية».

وتشمل خدمات التحصيل الإلكتروني أيضا «التعليم المدمج، فندق الجامعة، المعمل المركزي، مركز الخدمة العامة لرعاية الطفولة، مركز التجارب والبحوث الزراعية، مركز اللغات والترجمة، مركز تكنولوجيا المعلومات، مركز الخدمات الإعلامية،  مركز البحوث والدراسات الأثرية، مركز التأهيل والتدريب التمريضي، الحسابات المركزية الخاصة، المعمل المركزي بكلية الزراعة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا التحصيل الالكتروني جامعة المنيا دفع الرسوم

إقرأ أيضاً:

المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط

تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ بخالص التهاني لطاهر حسن عبد الحفيظ؛ بمناسبة صدور قرار رئيس مجلس الوزارء؛ بتجديد تعيينه رئيساً للإدارة المركزية، لمكتب رئيس جامعة أسيوط، بالمستوي الوظيفي (العالية)، وذلك لمدة عام.

 يأتي ذلك في إطار حرص رئيس جامعة أسيوط؛ على تشجيع، وتكريم العاملين بالجامعة، مع تقديم أطيب الأمنيات بالتوفيق، والسداد في العمل، ومزيد من الإنجاز، والعطاء، مؤكداً حرص الجامعة المتواصل على دعم، وتمكين الكفاءات الجامعية، والكوادر المتميزة، من ذوي الخبرة؛ للترقي في المناصب القيادية، واكتساب الخبرات، والمهارات الإدارية؛ بما يسهم في النهوض بمنظومة التعليم داخل الجامعة.

FB_IMG_1720107710843

مقالات مشابهة

  • رابط وموعد التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الهجري الجديد
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)
  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ