وصف الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب لقاء وحوار الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدد من طلبة الأكاديمية العسكرية المصرية بالتاريخى والمهم ، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى كان صريحاً وواضحاً للغاية كعادته دائما حول مختلف القضايا التى تناولها خلال هذا اللقاء مع ابنائه الطلاب.

ووجه " عبد الحميد " فى بيان له أصدره اليوم التحية والتقدير للرئيس السيسى على حواره الديمقراطى ورفيع المستوى مع الطلاب ، مؤكداً أن الرئيس السيسى يؤكد لنا فى جميع لقاءاته حرصه على التحاور مع الجميع بكل اهتمام ودائماً يستجيب لمطالبهم ويستمع لاقتراحاتهم فى مختلف القضايا الوطنية لتحقيق حلم وطموحات المصريين.

كما وجه الدكتور محمد عبد الحميد التحية لطلبة الاكاديمية العسكرية على وعيهم وثقافتهم ومعرفتهم بمختلف القضايا التي تهم الدولة ، مشيداً بطريقة وأسلوب حوارهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى كان فى قمة السعادة وهو يستمع اليهم ويستجيب لاقتراحاتهم المهمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الأكاديمية العسكرية المصرية الدكتور محمد عبد الحميد القضايا الوطنية

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، حلف اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محافظًا لسوهاج، خلفًا للواء طارق الفقي.
 

السيرة الذاتية 

تخرج اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، من كلية العلوم الشرطية وحصل على ماجستير القانون ثم دكتوراه في القانون الجنائي وشغل منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون القانونية وفقيهًا قانونيًا.

وأشرف اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، على العديد من الرسائل البحثية، ورسائل الماجستير والدكتوراه، وأسهم في صياغة العديد من القوانين المنظمة للعمل الأمني ومشهود له بالكفاءة العِلمية والعَملية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين الفريق أسامة عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • من هو أسامة الأزهري؟ سيرة ذاتية لوزير الأوقاف الجديد
  • إعادة انتخاب محمد ولد الغزواني رئيسًا لموريتانيا لمدة 5 سنوات
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • الرئيس الأوكراني يبحث مع وفد برلماني أمريكي المزيد من المساعدات العسكرية لبلاده
  • في حوار خاص الدكتور محمد سالم الغامدي لـ( النيل الدولية) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية